وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

غنام تطمئن على المبعده انتصار الحاج

نشر بتاريخ: 19/05/2013 ( آخر تحديث: 19/05/2013 الساعة: 17:39 )
رام الله - معا - أكدت محافظ رام الله والبيرة ليلى غنام أن قضية الأسرى ستبقى أولوية وطنية واشادت بالصمود الاسطوري الذي يسطره أسرانا وأسيراتنا والذي قرأته في عيون انتصار الحاج.

جاء ذلك خلال زيارتها الى منزل الشيخ احمد النصاصرة الذي استضاف الاسيرة ام ذياب من قريه بيت سيرا/ قضاء رام الله في منزله بعد ما تم احتجازها أثناء زيارة ابنها الأسير يعقوب الحاج بحجج واهية.

وكان في استقبال المحافظ رئيس بلدية رهط" فايز أبو صهيبان " والبروفسور رئيس كلية العلوم في بئر السبع "عليان القريناوي " ومدير المدرسة الاستاذ حسن النصاصرة. ووجهاء وعشائر منطقة النقب.

وأكدت غنام على لحمة الشعب الفلسطيني وعلى الهوية الفلسطينية وافتخرت بالشهامة العربية والأخلاقية والدينية اتجاه ابناء الشعب الواحد، وأكدت على ان دمنا واحد وقضيتنا وهويتنا واحده لو فرقت بيننا لون الهوية.

واثنت غنام بالمواقف المشرفة لأهلنا في مدينة رهط بوقفتهم الرجولية وفتح بيوتهم امام الاخوات.

وتحدث رئيس مجلس قروي بيت سيرا نيابة عن اهالي قريته حيث قدم شكره وتقديره الى الشيخ احمد وعشيرته والى العشائر في منطقة النقب على الجهود والوقفة العربية الاصيله اتجاه اختهم انتصار الحاج.

وأكد على تعزيز العلاقة بين ابناء مدينة رهط وقريتهم.

ومن جانبه قدم أبو ذياب زوج الاسيرة شكره وتقديره على حسن المعاملة وصفوة الضيافة والاستقبال لزوجته ودعي الحضور الى التزاور ما بين اهالي بلدته ومدينة رهط.

وفي ختام الزيارة قدمت غنام الكوفيه الفلسطينية ودرعا رمزيا الى الشيخ احمد تقديرا لوقفته مع اهلنا..