وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مديرية بيت لحم تتوج بطلا لبطولة المرحوم " انيس ابريوش " الكروية

نشر بتاريخ: 19/05/2013 ( آخر تحديث: 19/05/2013 الساعة: 18:49 )
رام الله - معا - ضمن نشاطات وزارة التربية والتعليم «الادارة العامة للانشطة الطلابية» المكثفة والمتنوعة لكافة مراحل الطلبة الا انها ايضا من اهدافها توسيع النشاط ليصل الى قادة التربية والتعليم مثل بطولة ياسر عمرو، ونظمت بطولة المرحوم القائد المناضل انيس ابريوش على ملعب مدرسة ذكور خربثا المصباح بحضور واشراف مدير النشاط الرياضي جمال فرهود ورئيس قسم النشاط الرياضي عارف عصارة ومشرف النشاط الرياضي لكافة مديريات الوطن، ومدراء مدارس المنطقة وجمع غفير من الأهالي ومجلس القروي في خربثا المصباح، وناد خربثا المصباح، وايضا مجلس اولياء الأمور.

وشارك في البطولة مديرية بيت لحم، جنين، جنوب نابلس، مديرية القدس والخليل وطوباس وضواحي القدس، قلقيلية وحاضنة البطولة مديرية رام الله والبيرة والفريق ا لجديد المستحدث فريق وزارة التربية والتعليم بقيادة عارف عصارة.

وافتتح البطولة جمال فرهود بالترحيب والشكر لكل المعلمين المشاركين الذين حضروا من المديريات وتحملوا مشاق السفر واذتكر ايضا المرحوم انيس ابريوش حيث كان معلما ناجحا وشخصية وطنية مناضلة من اجل المعلمين وحقوقهم العادلة وقال نحن بحاجة في مثل هذه الايام لمثل هذا القائد العظيم، وشكر ايضا مدرسة خربثا المصباح وأهالي خربثا المصباح على حسن الاستقبال والضيافة لهذه البطولة. وايضا كلمة مدرسة خربثا صالح حرفوش رحب بالضيوف والمعلمين المشاركين شاكرا مديرية التربية والتعليم التي اعطت هذه البطولة الى مدرسة خربثا المصباح وخاصة انها تحمل اسم انيس ابريوش.
|219705|
اما النتائج:
المرتبة الاولى مديرية بيت لحم.
المرتبة الثالثة مديرية قلقيلية.
المرتبة الثالثة مديرية الخليل.

اما سمير نجم فقال اهم ما يميز هذه البطولة وجود بعض المعلمين المخضرمين من الرياضيين الاوائل، وايضا وجود عناصر شابة لهم مستقبل واعد، وايضا لم تسجل اي مخالفة في هذه البطولة وكل الاحترام الى اهالي خربثا المصباح على وقفتهم في تسهيل واستقبال المعلمين وحسن الضيافة وكل الشكر الى فريق الوزارة قدم جوائز البطولة محلات الفيروز للدعاية والاعلان.

قدمت الوزارة مشكورة هدايا الى كلا من مدرسة ذكور خربثا المصباح ومجلس اولياء الأمور ومعلم المدرسة محمد عطا ومجلس قروي خربثا المصباح تقديرا لجهودهم.

قاد دفة التحكيم الحكم الدولي جواد عاصي وطارق عاصي وشاد زياد ومؤيد شريم وجمال جباالي، وجمعة ابو صبيح وكمال ابو تركي .

وابرز معلمين في هذه البطولة حمزة حمامرة ومعتصم العيساوي وبركات السلايمة وسعد شاهين وعبد المعز قفيشة وحسين جاموس وساجد حمايل ومنصور منصور وعلي فراج وبها عودة ومجدي مراعبة وناصر دحبور وعزيز عاصي وبهاء البدرساوي.