وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بلدية خان يونس تلتقي إدارة نادي الأمل الرياضي

نشر بتاريخ: 20/05/2013 ( آخر تحديث: 20/05/2013 الساعة: 15:31 )
غزة-معا- بحثت بلدية خان يونس، جنوب محافظات غزة، مع وفد من مجلس إدارة نادي حي الأمل الرياضي جُملة من الإحتياجات الطارئة للنادي لمساعدتهم في إكمال مسيرتهم الرياضية وخدمة الجمهور عبر تنفيذ جملة من البرامج والفعاليات المتتالية للنهوض بالمنطقة.

وكان الدكتور محمد معمر عضو المجلس البلدي والأستاذ عماد الأغا مدير العلاقات العامة والدكتور يوسف شبير مدير دائرة الصحة والبيئة قد إلتقوا وفد "الأمل" برئاسة الأستاذ أيمن أبو ليلة والطاقم المشارك معه.

وأكد الأغا على متانة العلاقات الثنائية التي تربط البلدية بكافة الأندية الرياضية بمدينة خان يونس، من خلال إسهامات البلدية المختلفة بدعم أنشطة الأندية وتوفير منشأتين رياضيتين هما النادي البلدي والمدينة الرياضية، وتخصيص ملعبيهما لخدمة كافة الأندية والساحات الشعبية.

وشدد الأغا على ضرورة زيادة التعاون المشترك خلال الفترة المقبلة للنهوض بمستوى الأندية حتى تتمكن من إستكمال مسيرة عطاءها لخدمة الأجيال القادمة ، مشدداً على أن البلدية وخلال السنوات السابقة تمكنت من توفير معدات رياضية وتنفيذ أعمال صيانة لعدد من أندية المدينة لتحفيز الفرق الرياضية على العطاء.

وثمن معمر دعوة النادي للتواصل مع إدارة البلدية عاداً إياها مقدمة للعمل المشترك، مشيراً في سياق متصل بأن البلدية ستسخر مختلف إمكانياتها لخدمة النادي وفق مقتضيات المصلحة العامة وبالتوازي مع إمكانياتها المتاحة، مشيراً إلى أهمية تنفيذ أعمال الصيانة المطلوبة لمرافقه المختلفة وزراعة عدداً من الأشجار لتجميل المكان وساحاته المتعددة.

وبدوره ثمن أبو ليلة دور البلدية في مجال دعم اندية خان يونس طيلة السنوات السابقة لافتاً في ذات السياق إلى أنهم يتطلعون دوماً إلى تعزيز علاقتهم بكافة المؤسسات الخدماتية للنهوض بواقعهم.

وبين أبو ليلة إلى أن النادي دخل الآن في خضم تطوير مرافقه والإستفادة القصوى من الإمكانيات المتاحة لتأمين مسار حقيقي لتنويع الخدمة المقدمة للسكان داعياً البلدية إلى توفير جملة من الإحتياجات الضرورية خلال الفترة القادمة.