وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

افتتاح دورة متخصصة في السلامة المهنية لنقابة البناء والاخشاب

نشر بتاريخ: 20/05/2013 ( آخر تحديث: 20/05/2013 الساعة: 12:55 )
جنين- معا - افتتحت النقابة العامة للعاملين في البناء والاخشاب عضو الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين في محافظة رام الله دورة تدريبية متخصصة في الصحة والسلامة المهنية، بالتعاون مع مكتب ال 3f المشروع الدنمركي في فلسطين.

وشارك في التدريب الذي يستمر لخمسة أيام مجموعة من اعضاء الهيئة الادارية لنقابة البناء والاخشاب المتخصصين في الصحة والسلامة المهنية .

وحضر جلسة الافتتاح نائب الامين العام لاتحاد نقابات عمال فلسطين راسم البياري وامين سرالنقابة باير سعيد وعضو اللجنة التنفيذية ابراهيم دراغمة
وفي كلمة الافتتاح رحب امين سر نقابة البناء والاخشاب باير سعيد بالحضور من المتدربين وثمن الجهود التي تبذل من قبل اعضاء الهيئات الادارية في نشر ثقافة الصحة والسلامة المهنية من اجل الحد من اصابات العمل وحالات الوفاة في فلسطين

وأوضح راسم البياري أن تنظيم الدورة يتزامن مع احتفال عمال فلسطين بالاول من ايار مؤكدا أن مراعاة توفر شروط الصحة والسلامة المهنية في أماكن العمل يحافظ على حياة العمال ويؤدي كذلك إلى تحسين جودة المنتج الوطني، ورفع الإنتاجية ودعم الاقتصاد الفلسطيني،.

بينما اكد ضراغمه على ضرورة تكثيف الجهود من قبل النقابة ومن قبل الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين في الزام اصحاب العمل توفير شروط الصحة والسلامة المهنية .