وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وزارة الاقتصاد الوطني تنظم ورشة عمل في مدينة رام الله

نشر بتاريخ: 20/05/2013 ( آخر تحديث: 20/05/2013 الساعة: 13:33 )
رام الله - معا - نظمت الإدارة العامة للملكية الفكرية في وزارة الاقتصاد الوطني بالتعاون مع مشروع تطوير المناخ الاستثماري الممول من الوكالة الأمريكية للتنمية، اليوم الاثنين، ورشة عمل بعنوان "تقييم الإدارة العامة للملكية الفكرية ورفع أدائها" وذلك ضمن برنامج تطوير عمل الإدارة وإعادة هيكلة العمليات والإجراءات داخلها لغايات تقديم خدمات أفضل للجمهور والذي يتم تنفيذه من قبل المجموعة القانونية "Equity".

وخلال افتتاحهما الورشة أكد ممثل مشروع تطوير المناخ الاستثماري د.نضال سليمان، والقائم بأعمال مدير عام الإدارة العامة للملكية الفكرية علي ذوقان، على أهمية تنظيم هذه الورشة وضرورتها في تطوير عمل الإدارة وذلك بالشراكة مع كافة الجهات ذات العلاقة بالملكية الفكرية في القطاعين العام والخاص.

وتخلل الورشة عرضا للتقرير الأولي الذي تم إعداده من قبل خبراء بخصوص تقييم عمل الإدارة، بهدف مناقشة نتائج التقرير واقتراح توصيات لتطويره والخروج بتقرير نهائي يحقق الهدف المنشود من تطوير الإدارة الحكومية بأسلوب مؤسسي مميز ومنظومة تشاركية سليمة.

يذكر انه تم تنفيذ هذه الورشة على مرحلتين الأولى استهدفت طاقم الإدارة العامة للملكية الفكرية في الوزارة والثانية للقطاع الخاص وكافة الجهات ذات العلاقة بالملكية الفكرية.