وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

لمناسبة ذكرى استشهاد " ميسرة " اختتام بطولة الجنوب بالكيك بوكسينغ

نشر بتاريخ: 20/05/2013 ( آخر تحديث: 20/05/2013 الساعة: 17:23 )
الخليل- معا - اعلام اللجنة الاولمبية – نظم مركز بيت المقدس بالخليل الجمعة الماضي بطولة الجنوب للكيك بوكسينغ لمناسبة ذكرى استشهاد المناضل ميسرة ابو حمدية، برعاية رجلي الاعمال شريف واشرف الايوبي ، وباشراف الاتحاد الفلسطيني للكيك بوكسينغ والمواي تاي.

وشارك في البطولة 72 لاعبا في فئات الرجال،الشباب ، والناشئين، واقيمت على صالة طارق بن زياد بالخليل بحضور عديد من الشخصيات الاعتبارية والرياضية وجمهور غفير، واستهل البطولة بتلاوة من الذكر الحكيم والنشيد الوطني ، والوقوف دقيقة حداد على ارواح الشهداء ، وتحدث في الافتتاح عباس زكي عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، وعبد المطلب الشريف ممثلا عن اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية، وعبد العليم الجعبري رئيس اتحاد المصارعة ، ومصطفى الحلبي عن اتحاد اللعبة وقد ثمن الجميع جهود الجهة الراعية وادارة مركز بيت المقدس على رعايتهم وتنظيم البطولة.

بعد ذلك قدم طلاب مركز الأكاديمية الرياضي عروضا شيقة بالكيك بوكسينغ وعروضا أخرى بالكونغ فو قدمها طلاب مركز بيت المقدس نالت استحسان الحضور .
ثم انطلقت المنافسات التي استمرت أكثر من سبع ساعات والتي اتسمت بالندية والقوة وخاصة بفئة الرجال . وقاد المباريات طاقم حكام من اتحاد اللعبة بقيادة مصطفى الحلبي ومعاذ الخطيب ، مجدي ياسين ، عامر رباعية ، حافظ عساكره ، جهاد عدوان ، ملاك ياسين ، والاندية المشاركة هي:

1- مركز بيت / الخليل المقدس منظم البطولة
2- مركز ستار جم / دورا الخليل
3- مركز الأكاديمية الرياضي / العيزرية
4- مركز التنين / بيت لحم
5- نادي أبو ديس / أبو ديس

وفي نهاية البطولة وزعت الجواز على اللاعبين الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى والدروع التقديرية وجاءت النتائج كالتالي :
مركز بيت المقدس - المركز الأول
مركز الأكاديمية الرياضي - المركز الثاني
مركز ستار جم - المركز الثالث