وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اعتصام جماهيري تضامنا مع الاسير المضرب عن الطعام ايمن ابو داوود

نشر بتاريخ: 20/05/2013 ( آخر تحديث: 20/05/2013 الساعة: 21:14 )
الخليل- معا - نظم نادي الاسير الفلسطيني في محافظة الخليل اعتصامه الاسبوعي اليوم، في ساحة دوار ابن رشد تضامنا مع الاسير ايمن يوسف ابو داوود المضرب عن الطعام منذ تاريخ 14/4/2013م ولايزال مستمرا في اضرابه رفضا لتوجه حكومة الاحتلال لفرض المدة المتبقية في حكمه السابق والبالغة 29 عام .

وشارك في الاعتصام ذوو الاسير المضرب عن الطعام ايمن ابو داوود وممثلو القوى الوطنية والاسلامية واعضاء من المجلس التشريعي ومحافظة الخليل كامل حميد ورئيس لجنة اهالي الاسير عبد الرحيم سكافي ووزارة شؤون الاسرى والمحررين في الخليل.

ورفع المشاركون في الاعتصام صور الاسير المضرب عن الطعام ايمن ابو داوود، مطالبين دولة مصر الشقيقة بالتدخل العاجل للافراج الفوري عن ابو داوود في ظل التهديد الذي يتعرض له باعادة الحكم السابق له.

وقال محافظ الخليل كامل حميد بأن الانتصار للاسرى في المشاركة الشعبية والجماهيرية امر هام لدعم الاسرى واسنادهم في معركتهم ضد ادارة السجون، مطالبا مؤسسات المجتمع الدولي بالوقوف الى جانب اسرى فلسطين وملاحقة اسرائيل على جرائمها بحق الاسرى.|219962|

بدوره قال امجد النجار ان الاسير ايمن ابو داوود لازال مستمرا في اضرابه المفتوح عن الطعام حتى نيل الحرية، مطالبا الفصائل والقوى بتوسيع دائرة العمل الشعبي والجماهيري في التضامن مع الاسرى لما يمثل ذلك من دعم واسناد لهم في معركتهم المستمرة ذد ادارة السجون .

وطالب اعضاء المجلس التشريعي بسرعة الانضمام الى مؤسسات الامم المتحدة لردع اسرائيل عن الاستمرار في جرائمها بحق الاسرى .