وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

إعلام المقالة يجتمع مع ممثلي الوزارات لإبراز مشاريع إعادة الأعمار

نشر بتاريخ: 21/05/2013 ( آخر تحديث: 21/05/2013 الساعة: 03:04 )
غزة- معا - عقدت وزارة الإعلام المقالة بغزة أمس الاثنين، في مقرها بمدينة غزة، اجتماعاً مع ممثلي الوزارات المقالة للحملة الإعلامية الخاصة في إبراز مشاريع إعادة الأعمار بقطاع غزة.

حضر الأجتماع كل من محمد حبيب من وزارة الإعلام المقالة، وغسان الشامي ممثلاً عن وزارة الأشغال والإسكان المقالة، وأيمن سلامة ممثلاً عن وزارة الحكم المحلي المقال، ونزار أبو جزر ممثلاً عن الأمانة العامة لمجلس الوزراء، ومحمد السرساوي ممثلاً عن بلدية غزة.

بدوره قدم محمد حبيب مدير دائرة العلاقات العامة بوزارة الإعلام المقالة شرحاً مفصلاً عن الأهداف المرجو تحقيقها من انعقاد اللجنة.

وبين حبيب أن تشكيل اللجنة جاء لإبراز حجم المشاريع المنفذة من قبل وزارة الأشغال العامة والإسكان التابعة للمقالة للمواطنين، واطلاعهم باستمرار على كافة الانجازات والدور الريادي للوزارة في مجال الأعمار في الآونة الأخيرة.

وبحث أعضاء اللجنة كافة السبل والمقترحات للارتقاء بالواقع الحكومي، وإبراز كافة الأنشطة والفعاليات المنفذة من قبل الوزارات المقالة من خلال عرضها عبر الوسائل الإعلامية من فضائيات وإذاعات ومواقع التواصل الاجتماعي والصحف الفلسطينية في قطاع غزة.

وتطرقت اللجنة في اجتماعها الأول إلى ضرورة تسليط الضوء على القضايا التي تهم المواطنين، من خلال العمل على إيجاد قنوات تواصل مع المسؤولين للوقوف على هموم المواطن، وتوطيد العلاقة بين المواطن والمسؤول.

وذكر الأعضاء أن الحملة ستنطلق مطلع الشهر القادم، لتبدأ أولى خطواتها في عرض انجازات الحكومة المقالة، واستطلاع أراء المواطنين حول الانجازات المقدمة من قبل المقالة لقياس مدى الرضا على تلك الانجازات.

يذكر أن وزارة الإعلام المقالة قامت بإطلاق خدمة "تأكد وانصحني" في فبراير الماضي من العام الحالي، بهدف الوقوف على هموم المواطنين وتمكينهم من إيصال رسائلهم للمسؤوليين.