وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ سلفيت يستقبل عددا من قادة العمل الوطني

نشر بتاريخ: 21/05/2013 ( آخر تحديث: 21/05/2013 الساعة: 14:18 )
سلفيت-معا- استقبل محافظ سلفيت عصام ابو بكر، اليوم، وفدا من قادة فصائل منظمة التحرير الفلسطينية ضم عبد الرحيم ملوح نائب امين عام الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين والدكتور رمزي رباح عضو المكتب السياسي للجبهة الديموقراطية والنائبة نجاة ابو بكر عضو المجلس التشريعي عن حركة فتح وخالد منصور عضو المكتب السياسي لحزب الشعب وعمر عساف عضو اللجنة الوطنية العليا لاحياء ذكرى النكبة ، بحضور قائد المنطقة العقيد ركن رياض الطرشا ومدراء الاجهزة الامنية والمؤسسات الرسمية في محافظة سلفيت .

وجاء ذلك على هامش الندوة السياسية التي تنظمها اللجنة الوطنية العليا لاحياء ذكرى النكبة وقوى وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في سلفيت بعنوان "بعد 65 عاما على النكبة الى اين ؟ ".

واستعرض المحافظ ابو بكر واقع محافظة سلفيت في ظل الاستهداف الاسرائيلي وما تعانيه نتيجة استمرار سياسة الاغلاق والتهويد الاستيطاني المكثف والاثار المترتبة على المواطنين اقتصاديا واجتماعيا.

وناقش الحضور خلال اللقاء الوضع السياسي الراهن، والممارسات التصعيدية التي يمارسها الاحتلال بحق الشعب الفلسطيني ومقدساته الدينية والمتمثلة في الاستهداف الاستيطاني غير المسبوق والهجمة المسعورة من قبل المستوطنين في مختلف محافظات الوطن، مؤكدين تمسك الشعب الفلسطني وقيادته بحق العودة لكافة اللاجئين الفلسطينيين.