وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

النادي السوري ينظم دورة تأهيل المتسابقين الشباب بالاردن

نشر بتاريخ: 21/05/2013 ( آخر تحديث: 21/05/2013 الساعة: 15:55 )
عمان - معا - اللجنة الاعلامية :بدعوة من نادي السيارات السوري ونادي السيارات الملكي الأردني شارك ثلاثة متسابقين فلسطينيين بدوره خاصة بتأهيل المتسابقين الشباب تحت سن 26 سنة بدعم وتمويل من الاتحاد الدولي لرياضة السيارات بمشاركة متسابقين من الأردن ولبنان وسوريا وعمان والكويت وفلسطين.

ويشارك كل من المتسابق احمد ناصيف والمتسابق أسامة العجولي والمتسابق سليمان البدوي بإشراف خالد قدوره أمين عام الاتحاد الفلسطيني لرياضة السيارات والدراجات النارية .

ويحاضر فيها متخصصين في عدة مجالات وهي مجالات نظرية وعملية الخاصة بتأهيل المتسابقين على خوض المنافسات بالرياضة الميكانيكية ، وهي التسويق والتعامل مع وسائل الإعلام والسلامة والأمان والانقاذ والإسعاف الأولي في حالات الحوادث والاستعدادات الخاصة التي يجب أن يتبعها المتسابق قبل خوض أي منافسة .

وتستمر الدورة الى أربعة أيام خصص اليوم الأول منها إلى معلومات نظرية وباقي آليات في حلبة جوردان سبيد سنتر التي سينضم إليها متخصصين في هذا المجال ومدربين من بريطانيا حيث سيخضع المشاركين إلى دورات نظرية .

وقد أثنى آمين عام الاتحاد على القائمين على هذه الدورة وخصوصا المهندس هاني شعبان نائب رئيس النادي السوري والاتحاد الدولي على على دعمه وتمويله لمثل هذه الدورات ونادي السيارات الملكي الأردني على استضافته لهذه الدورة .