وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تربية جنين تكرّم المدارس والطلبة الفائزين بالمسابقات الرياضية

نشر بتاريخ: 21/05/2013 ( آخر تحديث: 21/05/2013 الساعة: 18:53 )
جنين – معا - نظمت مديرية التربية والتعليم في جنين حفل تكريم للمدارس والطلبة الفائزين بمختلف المسابقات الرياضية التي جرت خلال العام الدراسي سواء على مستوى المديرية أو الوزارة للذكور والإناث، وذلك في قاعة مدرسة بنات جنين الثانوية.

افتتح حفل التكريم النائب الفني لمديرة التربية والتعليم طارق علاونة الذي أكد أن حفل تكريم المدارس والطلبة يعد تقديرا وتثمينا لدور المعلمين البارز في تدريب طلبتهم على مختلف أنواع الرياضة وتميز الطلبة فيها، حيث تميز هذا العام بجملة من الانجازات الرياضية التي تم تحقيقها على مستوى وزارة التربية والتعليم وحاز فيها طلبة المديرية مراكز الصدارة، كما هو الحال في المسابقات التي جرت على مستوى المديرية والمدارس.

كما أشار علاونة إلى أن هذا التميز يعكس مدى الأهمية التي توليها مديرية التربية والتعليم في جنين لإنجازات المدارس وتشجيعها وإبرازها والتي تعكس صدق الانتماء لدى المعلمين، والرسالة التي يحملونها للنهوض بالنشاط الرياضي للطلبة الذكور والإناث على حد سواء.

وأشاد علاونة بدور قسم النشاطات الطلابية ومشرف النشاط الرياضي ماجد عثمان على متابعته الحثيثة للمعلمين والمساهمة في تحقيق هذه الانجازات، ومشيدا كذلك بدور مشرفي التربية الرياضية.

حضر حفل التكريم رئيس قسم النشاطات الطلابية عاهد أبو الرب، مشرف النشاط الرياضي ماجد عثمان، ورئيس قسم العلاقات العامة علا القاسم، ومشرف التربية الرياضية محمد جرار، ومعلمو ومعلمات التربية الرياضية، والطلبة الفائـزين.