وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد خان يونس يشارك في البطولة الدولية 21 للاشبال في بولندا

نشر بتاريخ: 22/05/2013 ( آخر تحديث: 22/05/2013 الساعة: 08:11 )
غزة - معا - عدي الفرا- أعلن نادي اتحاد خان يونس عن تلقيه دعوة من نادي الطلاب الرياضي للطاقات الشابة للمشاركة في البطولة الدولية 21 للأشبال قرافينو والتي ستكون في الفترة من 1-6/7/2013 في مدينة قرافينو البولندية.

وقال ايهاب الاغا عضو مجلس ادارة النادي والناطق باسمه والذي تلقى دعوة المشاركة شخصيا أثناء تواجده في بولندا أن ادارة الاتحاد قد أبدت موافقتها على المشاركة في البطولة وقد خاطبت جميع الجهات المعنية بذلك.

وأضاف الاغا أن المنظمين للبطولة أعربوا ارتياحهم بعد موافقة الاتحاد على المشاركة في البطولة وقال أنه تم اعفاء الفريق من كافة رسوم المشاركة في البطولة والإعاشة، وأنه تم الاتفاق على توقيع اتفاقية توأمة بين الناديين خلال البطولة.

وعن ما يخص البطولة من معلومات قال ايهاب الاغا "أن البطولة ستكون لمواليد فئة 98-99، وأن البطولة تلعب بمشاركة 20 دولة أوروبية، وستنطلق في في 1/7 وتنتهي في 6/7 /2013 في مدينة قرايفنو في بولندا والتي تقع على حدود العاصمة الالمانية برلين".

وقال ايهاب الاغا أن م. جمال الفرا رئيس النادي سوف يترأس البعثة وأن ادارة النادي كلفت الكابتن عمار العقاد بمهمة تدريب واختيار الفريق المكون من 16 لاعب، والذين سيبدأون استعداداتهم للبطولة بعد انتهاء اختباراتهم المدرسية مباشرة.

وختم ايهاب الاغا حديثه بأن ادارة النادي تأمل من الجهات المعنية في الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ووزارة الشباب والرياضة بالحكومة المقالة والمؤسسات الوطنية بتوفير الدعم اللازم من اجل المشاركة الفاعلة والمشرفة في البطولة والتي يعتبر نادي اتحاد خان يونس هو أول فريق من خارج القارة الأوروبية يشارك فيها.