وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رئيس جامعة النجاح يلتقي السفير الاسترالي لدى السلطة الوطنية

نشر بتاريخ: 22/05/2013 ( آخر تحديث: 22/05/2013 الساعة: 16:53 )
نابلس -معا - التقى الاستاذ الدكتور رامي حمد الله، رئيس جامعة النجاح الوطنية السفير الاسترالي لدى السلطة الوطنية الفلسطينية توم وليسون.

وفي بداية اللقاء رحب أ.د. حمد الله بالوفد الضيف وقدم لهم تعريفا بالجامعة وبرامجها الأكاديمية وخططها المستقبلية إضافة إلى حديثه عن الطرق التي تتبعها الجامعة لمواجهة التحديات المالية التي تواجه جامعة النجاح الوطنية والجامعات بشكل عام.

وتحدث أ.د. حمد الله للضيف عن كليات الجامعة وآليات إعادة هيكلتها وعميلة التطوير الأكاديمي التي تنتهجها الجامعة، إضافة إلى إهتمام الجامعة بدعم وتطوير كلياتها بكل ما تحتاجه من معدات وأجهزة وخبرات بشرية.

وثمن رئيس الجامعة التعاون القائم بين جامعة النجاح الوطنية العديد من الجامعات الاسترالية، وتمنى أن يستمر هذا التعاون والإستمرار بتبادل الخبرات الأكاديمية بين الجانبين.

بدوره شكر توم وليسون د. حمد الله على حفاوة الإستقبال وأعرب عن إعجابه بما شاهده في جامعة النجاح الوطنية من تطور، وبارك للأستاذ الدكتور حمد الله على الإنجازات التي حققتها الجامعة خلال السنوات الماضية.وحضر اللقاء د. مساعدة رئيس الجامعة لشؤون العلاقات الدولية.

وكان السفير الاسترالي قد شاهد فيلما وثائقيا يتحدث عن تاريخ الجامعة ومراحل التطور التي مرت بها والتخصصات الأكاديمية فيها والإنجازات التي حققتها عبر عشرات السنوات منذ نشأتها إلى اليوم. كما زار الحرم الجامعي الجديد حيث إطلع على التطور الكبير في مرافق الجامعة المختلفة.