وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

" الهلال " يستقبل وفداً مهنئاً من " غزة الرياضي "

نشر بتاريخ: 22/05/2013 ( آخر تحديث: 22/05/2013 الساعة: 18:57 )
غزة – معا - مهند دلول - الناطق الاعلامي : استقبل نادي الهلال الرياضي في مقره بمنطقة السودانية شمال غرب غزة, عصر /الأحد/ الموافق التاسع عشر من مايو الجاري, وفداً من نادي غزة الرياضي عميد الأندية الفلسطينية في زيارة هنأ فيها غزة الرياضي نظيره الهلال على تتويجه بطلاً لدوري الدرجة الأولى وعودته رسمياً إلى الدرجة الممتازة.

وكان على رأس وفد غزة الرياضي موسى الوزير رئيس النادي وإبراهيم أبو الشيخ أمين السر وشكري سكيك عضو مجلس الإدارة, إضافة إلى عدد الكوادر العاملة في النادي, فيما كان في استقبالهم عامر أبو رمضان رئيس نادي الهلال والمهندس سفيان أبو سمرة نائب الرئيس وأعضاء مجلس الإدارة م. نزار قداح وسفيان خلف ومازن النخالة وم. عائد أبو رمضان, إضافة إلى إياد سيسالم مدير النادي والجهاز الفني بقيادة نعيم السويركي ومحمد السويركي وعدد من العاملين في النادي

رحب عامر أبو رمضان بالوفد الضيف, مؤكداً اعتزاز الهلال بهذه الزيارة التي تمثل تدعيماً للعلاقات الإيجابية التي تجمع الهلال بغزة الرياضي, متمنياً في الوقت ذاته أن تثمر العلاقة الإيجابية التي تجمع الناديين في تطوير واقع كرة القدم بالمناطق الفلسطينية.

من ناحيته هنأ موسى الوزير الهلاليين بعودتهم السريعة إلى الدرجة الممتازة, مؤكداً أن تأهل الهلال الى دوري الأضواء لم يكن مفاجئاً لأحد في ظل امتلاك النادي كافة المقومات التي تتيح له التواجد بين الكبار.
وشهد اللقاء حديثاً مطولاً عن جملة من القضايا الرياضية أبرزها مدى امكانية دخول كرة القدم في قطاع غزة واقع الاحتراف, مع التطرق إلى منشآت غزة الرياضية وصالته الرياضية وترتيبات اعدادها.
وفي الختام قدم وفد غزة الرياضي ممثلاً بالسيد موسى الوزير درعاً تقديرياً لنادي الهلال الرياضي تسلمه السيد عامر أبو رمضان, في خطوة تؤكد على عمق العلاقة بين الناديين منذ سنوات طويلة.