وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

سرية رام الله يغرق سلة حطين وبيرزيت ينجح في عبور بيت جالا

نشر بتاريخ: 24/05/2013 ( آخر تحديث: 20/12/2013 الساعة: 12:20 )
بيت لحم - معا -وجدي الجعفري- أغرق فريق سرية رام الله سلة حطين بالنقاط في حين واصل بيرزيت عروضه المميزه عندما كسب بيت جالا في انطلاق مباريات الاسبوع السابع لدوري "جوال" للدرجة الممتازة لكرة السلة.

وقد استضاف فريق سرية رام الله نظيره حطين على ارضه وبين جمهوره ولقنه درسا قاسيا بفوزه بفارق 40 نقطة بالنتيجة 94-54 في مباراة قدم خلالها ابناء السرية اداء طيبا قوبل بمستوى باهت لحطين.

فيما واصل ابناء بيرزيت ادائهم القتالي واضعين نصب اعينهم التقدم على سلم الترتيب عندما فازوا على أرثوذكسي بيت جالا بفارق 22 نقطة 93-73 في المباراة التي جرت في صالة ماجد اسعد بالبيرة.

سرية رام الله - حطين
بسط فريق سرية رام الله افضليته وأدائه الفني المتقدم متسلحا بلاعبي المنتخب الوطني عمر اكريم وسني سكاكيني وكان فارق المستوى الفني والبدني واضحا منذ بداية اللقاء وحتى نهايته.

اخذ مستوى السرية يتصاعد من ربع لأخر ويظهر ذلك من خلال نتائج الارباع الثلاث الاولى التي انتهت للسرية (22-16)، (27-9)،(30-12).

وتراخى السرية في الربع الاخير ما ساعد حطين الى التقدم بالنتيجة 17-15. فيما انتهت المباراة للسرية 94-54.

ولعب من حطين بشكل جيد شادي التكروري وأحمد يونس.

وحكم اللقاء: فؤاد كنعان، عنان دراغمة، ابراهيم عثمان.
سجلها: خالد السمحان، ووقتها محمد عواد، 24 ثانية سليمان نصري.
وتابعها رئيس الاتحاد خضر ذياب.

بير زيت - بيت جالا
كعادته ظهر بير زيت بأدائه المنظم باعتماد اللاعبين على خبرتهم وروحهم القتالية بقوة احمد ياسر ولياقة احمد عوض الله ومهارة اينار عودة.

وفي الجهة المقابلة ظهر بيت جالا بأداء مرتبك غير متوازن غلب عليه الفردية.

وانهى بير زيت الربع الاول (22-17)، ووسع الفارق في الثاني (28-18)، وعزز النتيجة في الثالثة (18-8)، فيما حسم بيت جالا الربع الرابع (30-25)، وانتهت المباراة بفوز بير زيت بالنتيجة 93-73.

الحكام: مفلح عقل، عنان دراغمة، ابراهيم عثمان.
سجلها: بسام ابو ثابت، وخالد السمحان، 24 ثانية هيثم حوشية.
المراقب الفني : عزيز طينة.