وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

هاني أبوالليل : الإصابات وانخفاض اللياقة البدنية أبرز أسباب الخسارة

نشر بتاريخ: 24/05/2013 ( آخر تحديث: 24/05/2013 الساعة: 17:05 )
رام الله - معا – دائرة الإعلام بالاتحاد - اعتبر مدرب منتخبنا الوطني هاني أبوالليل أن الإصابات وانخفاض اللياقة البدنية لدى لاعبات منتخبنا كانت أبرز الأسباب في هذه الخسارة الكبيرة أمام منتخب ميانمار .
وأضاف أبوالليل في المؤتمر الصحفي عقب نهاية اللقاء أن المنتخب تلقى أهدافاً خاصة في الشوط الأول كان بالإمكان تلافيها ، كما أن الإصابات أثرت على أداء المنتخب بعد إجرائه ل3 تبديلات اضطرارية .

واعترف أبوالليل بضعف حلقة الوصل بين الدفاع والهجوم ، اذ لم تظهر لاعبات الوسط بالشكل المطلوب بسبب إصابة قائدة المنتخب ماريان البندك ومشاركتها رغم ذلك .

وأكد أبوالليل أن فترة الإعداد لهذه البطولة لم تكن كافية بسبب ارتباطات اللاعبات وتغيبه بسبب عدم صدور تصريح الدخول لفلسطين ، مشيراً أن المنتخب سيظهر بشكل مغاير في بطولة غرب آسيا مع ضم لاعبات جديدات للمنتخب ، والإعداد بشكل أكبر مع التركيز على الجانب البدني .

في المقابل أكد مدرب المنتخب الميانماري كومادا يوشنيوري أن منتخبه لم يظهر بالشكل المطلوب في الشوط الأول ، لكنه ومع إجراء التبديلات تحسن في الشوط الثاني واستطاع إضافة 6 أهداف ، مشيراً أن النتيجة المحققة كانت أكثر من المتوقع .