وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

كرة البقعة تعسكر في فلسطين

نشر بتاريخ: 24/05/2013 ( آخر تحديث: 24/05/2013 الساعة: 19:39 )
عمان - معا - تواصل ادارة البقعة جهودها لإقامة معسكر تدريبي في فلسطين بضيافة مركز شباب عسكر اواخر الشهر المقبل استعدادا لانطلاق الموسم الجديد الذي سيبدأ في رمضان من خلال بطولة كأس الاردن .

وقالت " العرب اليوم " التي نشرت الخبر ان الادارة قررت ضم المدرب خليل ابو السيد الى الجهاز الفني المكون من المدير الفني المصري شريف الخشاب والمدرب بدر بدوان ومدرب الحراس خالد عبد الفتاح اضافة الى الاداري محمد ابو الشريف والمعالج ياسر زكي ومسؤول اللوازم طالب الوحيدي .

وتقرر ان يباشر الفريق تدريباته مطلع الشهر المقبل بعد الالتقاء مع اللاعبين الذين تم اعتمادهم للموسم الجديد واطلاعهم على الية العمل في المرحلة المقبلة في الوقت الذي واصلت الإدارة مساعيها لتجديد عقود عدد من لاعبيها وأنهت التجديد لموسم قادم وهم عدنان عدوس ومحمد ناجي والسوري محمد وائل و التعاقد مع الفلسطيني اياد ابو غرقود والحارس صلاح مسعد ودعوة لاعبين افارقة للالتحاق بالتدريبات للوقوف على جاهزيتهم قبل التعاقد معهم رسميا .

وعبر المدرب الخشاب خلال لقائه الادارة عن سعادته للعمل مع النادي وقال اتطلع الى تحقيق نتائج ايجابية في الدوري المقبل من خلال التعاون مع الجميع مشيرا انه يسعى لنقلة نوعية للفريق الذي يضم عناصر مميزة ويضم مزيج من الشباب واصحاب الخبرة واضاف المرحلة المقبلة تتطلب تضافر الجهود لتحقيق الهدف المنشود .