وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

التأهيل المجتمعي يقيّم عمله في بلدة الزاوية

نشر بتاريخ: 25/05/2013 ( آخر تحديث: 25/05/2013 الساعة: 11:20 )
جنين - معا - خرج المشاركون في ورشة العمل التي عقدها برنامج التأهيل المجتمعي التابع لكل من جمعية الاغاثة الطبية الفلسطينية وجمعية الهلال الاحمر الفلسطيني في بلدة الزاوية والتي جاءت حول تقييم مدى رضى المستفيدين من عمل برنامج التأهيل في البلدة بعدة توصيات كان أهمها التأكيد على أهمية أستمرار عمل برنامج التأهيل في البلدة .

وافتتحت ورشة العمل التي عقدت أمس في مقرمركز عبد القادر أبو نبعة الثقافي بكلمة ترحيبية من نائب رئيس بلدية الزاوية أكد من خلالها على أهمية عمل برنامج التأهيل المجتمعي وما أستطاع تحقيقه للأشخاص ذوي الإعاقة خلال الفترة القصيرة التي بدأ العمل بها في البلدة.

من جهته أشار ممثل برنامج التأهيل المجتمعي الاخصائي أحمد حنني إلى التعاون الكبير الذي تلقاه البرنامج من قبل بلدية الزاوية والعاملين بها لافتأ إلى النتائج الذي تمكن البرنامج من تحقيقها جنبا الى جنب مع الاهالي في صالح ابناءهم من ذوي الاعاقة .

وفي سياق متصل أكدت مشرفة برنامج التأهيل المجتمعي سمر جودت على أهمية الاستمرارية في العمل لما لها من اثر كبير في تعميق وتطوير أسس العمل مع الاشخاص ذوي الاعاقة في بلدة الزاوية وبما يضمن ايصال كافة الخدمات الممكنة اليهم .

وفي ختام اللقاء أعرب المشاركون عن رضاهم الكبير عن عمل برنامج التأهيل المجتمعي في بلدة الزاوية لافتين ومتطلعين إلى تطويره وتنميته بما يصب في صالح ذوي الاعاقة في البلدة.

يذكر أن برنامج التأهيل يتم تنفيذه وبالتعاون مع بلدية الزاوية وفق عقد شراكة تم توقيعه منذ عام كما ويتم دعم جزء كبير من أنشطة البرنامج من قبل متبرعين محليين من البلدة.