وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

سقوط طفل في حفرة بمدينة جنين

نشر بتاريخ: 25/05/2013 ( آخر تحديث: 25/05/2013 الساعة: 14:45 )
جنين- معا - إنتشلت طواقم الانقاذ في مركز دفاع مدني جنين ظهر اليوم السبت، طفلا كان قد سقط من اعلى منحذر جبلي في حفرة على شارع السكة القريب من شارع جنين نابلس بالمدينة.

وذكر تقرير لادارة العلاقات العامة والاعلام في الدفاع المدني انه وفور تلقي البلاغ من قبل احد المواطنين هرع طاقم الانقاذ الى مكان الحادث، فتبين ان الطفل قد سقط من أعلى الجبل في الحفرة، حيث عملت الطواقم على تقديم الاسعاف الاولي له والتأكد من سلامته بعد إنتشاله وإخلائه من خارج الحفرة وتسليمه لمركبة الإسعاف التي نقلته للمشفى وتأمينه.

ومن جهته، ناشد مدير الدفاع المدني في محافظة جنين المقدم مهندس سامي حمدان بالمواطنين ضرورة الانتباه الى ابنائهم اثناء لهوهم بتأمين المكان مع ضرورة عدم الاقتراب من الحفر والمنحذرات الجبلية التي يمكن ان تشكل خطورة حقيقية وبالغة على حياتهم وخصوصاً اننا نشهد وقوع ضحايا بالارواح جراء عدم الانتباه لاطفالنا في اماكن لهوهم وسقوطهم من اعلى هذه المنحذرات والحفر في محافظات الوطن.

واضاف ان الدفاع المدني على استعداد كامل لتقديم الخدمة للمواطنين وطالب الاهالي بضرورة الاسراع في إبلاغ الدفاع المدني عن أي خطر يمكن أن يهدد حياتهم وممتلكاتهم.