وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

لاعب فلسطيني يحرز ميداليتين في بطولة جنوب إفريقيا الوطنية للكراتيه

نشر بتاريخ: 25/05/2013 ( آخر تحديث: 25/05/2013 الساعة: 16:40 )
بريتوريا -معا - أحرز اللاعب الفلسطيني حسونة حمزة الدريملي ميداليتين في بطولة جنوب إفريقيا الوطنية للكراتيه، التي نظمها الاتحاد الياباني الجنوب إفريقي للكراتيه، يوم أمس الجمعة، 24 ـ أيار ـ 2013م، في العاصمة بريتوريا.

وحقق الدريملي الذي يعمل موظفا دبلوماسيا في سفارة دولة فلسطين لدى جنوب إفريقيا، المركز الثاني في لعبة "كاتا"، فائزا بذلك بالميدالية الفضية. كما حصل الدريملي على الميدالية البرونزية، بفوزه بالمركز الثالث في لعبة "كومتيه".

وقال الدريملي أنه "فخور بالنتائج التي حققها في المباراتين اللتين خاضهما، مشيدا بمستوى اللاعبين وبالتنوع الكبير الذي أبداه الاتحاد الياباني الجنوب إفريقيللكراتيه، في إظهار مستويات وقدرات اللاعبين من مختلف الجنسيات والفئات".

وأشار الدريملي إلى "الرمزية الكبيرة لرفع علم فلسطين وتثبيت اسم فلسطين في المحافل الرياضية الدولية، مشددا على أن ذلك كان دافعا كافيا له لخوض المنافسة، من أجل تحقيق الفوز الفلسطيني والحصول على ميداليتين في نفس اليوم".

وأهدى الدريملي فوزه المستحق إلى شهداء الحركتين الدبلوماسية والرياضية على امتداد تاريخ الثورة الفلسطينية، وإلى رأس الشرعية الفلسطينية ممثلة في السيد الرئيس محمود عباس، ومن خلاله إلى جميع أبناء الشعب الفلسطيني في الداخل ومخيمات الشتات.
|220560|