وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بنك فلسطين يشارك أهالي نابلس في سهرتهم بدعم الفنان محمد عساف

نشر بتاريخ: 25/05/2013 ( آخر تحديث: 25/05/2013 الساعة: 17:15 )
نابلس - معا - احتشد المئات لمتابعة ودعم نجم ارب ايدول الفنان الفلسطيني محمد عساف في أمسية هي الأولى من نوعها في نابلس منذ انطلاق البرنامج، وتأتي هذه الأمسية ضمن مجموعة أنشطة أطلقها بنك فلسطين لدعم ابن فلسطين الفنان محمد عساف.

وأبدى الحضور سرورهم لهذه الخطوة لا سيما وأن معظم الشركات تنظم أنشطتها فقط في مدينة رام الله، الشاب محمد عيد قدم شكره لبنك فلسطين ولمنظمي الحفلة وقال بأنها أمسية جميلة خصوصا في هذه الأجواء الصيفية وتمنى استمرار دعم ابن فلسطين محمد عساف خصوصا وأن البرنامج في مراحله النهائية.

شاب آخر قال "عندما اخبرني أصدقائي بوجود شاشة عرض في نابلس أتيت بصحبة أصدقائي لمتابعة محمد عساف في أمسية أطفت نوعا من البهجة على شوارع نابلس".

وفي سياق متصل، أعرب منظمو الحفل عن شكرهم وامتنانهم لإدارة بنك فلسطين وسرعة تجاوبهم ورعايتهم لهذه الأمسية والى شركة عواده سنتر وشركة البيادر للدعايه والاعلان، مؤكدين في نفس الوقت على استمرار فعاليات دعم ابن فلسطين محمد عساف حتى نهاية الموسم الحالي من برنامج ارب ايدول.

والجدير بالذكر بأن الحفل من تنظيم شركة "بال ايفنت" لإدارة الحدث بالشراكة مع مؤسسة فوز ميديا للإنتاج التلفزيوني في نابلس وبرعاية العديد من المؤسسات الإعلامية ومنها راديو نابلس وراديو حياه fm, وصفحة بحبك يانابلس, وصفحة مدينة نابلس.