وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

متطوعو فلسطين في زيارة الى عرب الجهالين

نشر بتاريخ: 26/05/2013 ( آخر تحديث: 26/05/2013 الساعة: 11:00 )
بيت لحم -معا - اجرى طاقم من مجموعة "متطوعو فلسطين" زيارة ميدانية لعرب الجهالين (البدو) في منطقه الخان الاحمر امس الاول، لتفقد احوال البدو والتعرف على احتياجاتهم.

وتعد هذه الفعالية من النشاطات الاسبوعية لفريق "متطوعو فلسطين" الذي يسعى الى نشر ثقافة الاستمرارية بالعمل التطوعي في المجتمع الفلسطيني.

وانطلق 55 متطوعا من مدينة بيت لحم والقدس والخليل واجتمعوا فى الخان الاحمر، متحديين درجات الحراره العالية باسم متطوعو فلسطين.

وخلال الزيارة تحدث ابناء الجهالين عن المشاكل والصعوبات التي تواجههم من عدم توفر المياه والكهرباء الى الصعوبات التي يخلقها الاحتلال والتي تعمل على عرقله سير حياتهم والمتمثلة في وضع عوائق للحركه وتهدديهم الدائم لهم بترحيلهم.|220681|

وثمن البدو مجهود طاقم "متطوعو فلسطين" في تنفيذ الفعالية، داعياً إلى تكثيف مثل هذه الزيارات التي من شأنها تشجيعهم على الصمود وتحمل الصعوبات التي يضعها امامهم الاحتلال.

وأجرى المتطوعون جولة ميدانية على البدو وتوزيع بعض المواد الغذائيه عليهم والتعرف على حاجاتهم للعمل على توفيرها في اقرب فرصة.

وعبر زياد مسالمة مؤسس متطوعو فلسطين عن شكره لكل المتطوعين، معتبراً نجاح الفعالية من نجاح الطاقم.
|220680| |220679|
فريق متطوعو فلسطين هي مجموعة تطوعية تهدف الى نشر ثقافة الاستمرارية بالعمل التطوعي في المجتمع الفلسطيني واستثمار طاقات ومهارات الشباب عن طريق التبرع بالوقت والجهد وذلك من خلال نشاطات اسبوعية تخدم الفئات المحتاجة بالتركيز علي الجانب المعنوي لهذه الفئات وتنمية مهارات العمل التطوعي بحيث تزيد من كفاءة المتطوعين على خدمة المجتمع.