وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الالاف يتجمهرون في مقر شركة "قرش موتور مول" لدعم الفنان عساف

نشر بتاريخ: 26/05/2013 ( آخر تحديث: 26/05/2013 الساعة: 11:10 )
رام الله- معا - اقامت شركة "قرش موتور مول" وكلاء سيارات شفروليت، اوبل، كاديلاك، بويك واسوزو في فلسطين فعالية لدعم نجم فلسطين محمد عساف يوم الجمعة الماضي في مقر الشركة في بيتونيا.

وغصت الساحات بالاف المواطنين الذين حضروا من كافة المحافظات لمشاهدة حلقة برنامج "آرب أيدول" من خلال شاشة عملاقة وذلك دعما للفنان المشارك في البرنامج محمد عساف.

وتخلل الحفل تقديم العديد من الفقرات الفلكلورية والترفيهية وتوزيع جوائز عديدة على الجمهور حيث تفاعل المواطنون بشكل كبير مع الحدث الذي تم نقله مباشرة على الهواء من خلال العديد من القنوات الفضائية والاذاعات المحلية التي غطت هذا الحدث الكبير.

وقد رحب عدنان قرش المدير العام لشركة "قرش موتور مول " بحضور الاف من المواطنين لدعم النجم الفلسطيني وقدم شكره لكافة الهيئات المحلية والوطنية وكل هيئات الاعلام المقروءة والمسموعة والمشاهدة التي حضرت وغطت الاحتفال.

واكد على دعم الفنان محمد عساف ابن فلسطين حيث ان هذا الدعم هو جزء من المسؤولية الاجتماعية والوطنية لشركة "قرش موتور مول", مضيفا انه يجب علينا كقطاع خاص دعم المواهب الفلسطينية بكافة السبل والموارد المتاحة.

واعرب عن سعادته بهذا الحضور الكبير فقد تم اغلاق الشوارع لتهيئة المكان المناسب لاستيعاب هذا العدد من الجمهور.

وفي ختام الفعالية تم السحب على 3 رحلات مقدمة من شركة "قرش موتور مول" لحضور حلقة "اراب ايد"ل في بيروت لتشجيع الفنان محمد عساف.