وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بحر يستقبل رئيس مجلس شوري الجماعة الاسلامية في لبنان

نشر بتاريخ: 26/05/2013 ( آخر تحديث: 26/05/2013 الساعة: 18:42 )
غزة-معا-استقبل أحمد بحر النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي المهندس عبد الله بابتي رئيس مجلس شوري الجماعة الاسلامية السابق في لبنان، وذلك اليوم بمكتبه بمدينة غزة، وبحضور النواب عبد الرحمن الجمل ومحمد فرج الغول.

ورحب بحر بالضيف الزائر لقطاع غزة متضامناً ومناصراً، واعتبر بحر أن زيارته للقطاع تأتي في سياق تواصل الاخوة العرب والمسلمين مع بقعة غالية وعزيزة على النفوس من الأرض المباركة، وهي ثمرة متوقعة للثورات العربية وتمهيداً طبيعياً لزيارة أعلام وزعماء الأمة للمسجد الأقصى بعد تحريره الأمر عبى حد قوله.

وحمل بحر ضيفه تحيات الشعب الفلسطيني للأشقاء في لبنان، متمنياً دوام الاستقرار للبنان، وداعيا لتجنيب اللاجئين الفلسطينيين أي خلافات داخلية قد تحدث.

وأكد بحر أن اللاجئين الفلسطينيين أنما هم مجرد ضيوف على الدول المقيمين بها حتى تتم عودتهم لفلسطيني، منوها لعدم التدخل في الشؤون السياسية الداخلية لتلك الدول التي يقيم فيها اللاجئون الفلسطينيون.

بدوره شكر بابتي مضيفه بحر حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة، وقدم شرحاً وافياً عن طبيعة الأوضاع السياسية التي يعيشها الشعب في لبنان، منوها لأثار وتداعيات الأزمة السورية على لبنان.

وأكد بابتي أن الأزمة باتت تأرق المواطن العربي، داعياً كل الأطراف العربية والدولية للمساهمة في حل الأزمة السورية والمسارعة في حقن دماء الشعب السوري واللاجئين الفلسطينيين المقيمين في مخيمات سوريا.

وقدم بحر في نهاية اللقاء درعا تكريميا لضيفه عرفانا له على جهوده.