وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

دويكات يقدم التهاني للمحطة الأردنية بمناسبة عيد استقلال الاردن

نشر بتاريخ: 26/05/2013 ( آخر تحديث: 26/05/2013 الساعة: 18:24 )
جنين- معا - قدم محافظ جنين اللواء طلال دويكات، اليوم، التهاني للمحطة الأردنية الطبية، بمناسبة حلول ذكرى استقلال المملكة الأردنية الهاشمية، وذلك خلال ترأسه وفدا ضم مدير الأمن الوقائي العميد أمين السويطي، ومدير الارتباط المدني بسام صبيحات وعدد من الشخصيات الاعتبارية في المحافظة.

وكان في استقبال المحافظ والوفد المرافق له مدير المحطة الدكتور عبد الله مهيرات وضابط المحطة منير العبادي وطاقم الأطباء والعاملين في المستشفى الميداني الأردني.

من جهته قال مهيرات نحتفل اليوم بهذه المناسبة على أرض مدينة جنين التي قدمت التضحيات عبر سنوات مراحل النضال الفلسطيني ، ونحن ككادر أطباء وعاملين ممتنين جدا للتعاون مع محافظة جنين والمؤسسات المحلية والأجهزة الأمنية في سبيل خدمة مواطني المحافظة من خلال توجيهات جلالة الملك عبد الله ثاني والحكومة الأردنية.

من جهته قدم المحافظ دويكات التهاني باسم أهالي المحافظة بمناسبة حلول ذكرى الاستقلال، مشيرا إلى العلاقة التاريخية والمتميزة التي تربط البلدين الشقيقين جغرافيا والتاريخ المشترك وهي دلالة في تصنيف العلاقة منذ سنوات طويلة.

وأضاف دويكات نتقاسم الأمور والموقف الداعم للقضية الفلسطينية الذي نفتخر فيه شاكرا الأردن في دعمه المتواصل للقضية الفلسطينية للخلاص من الاحتلال الإسرائيلي، داعيا إلى الاستمرار في تقديم الخدمات الطبية لأهالي المحافظة، التي تركت انطباعا إيجابيا في نفوسهم لدعم الفئات الفقيرة.