وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

دورا تفوز على السموع ويتأهلان معا الى الاحتراف الجزئي

نشر بتاريخ: 26/05/2013 ( آخر تحديث: 26/05/2013 الساعة: 17:53 )
الخليل – معا : هيثم عامر : في قمة كروية احتضن استاد دورا الدولي لقاء الأشقاء والأحبة نادي شباب دورا ونادي شياب السموع وجاء اللقاء ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة من الملحق المؤهل لدوري الدرجة الأولى الاحتراف الجزئي حيث استطاع شباب دورا من تحقيق فوز صعب على شباب السموع بنتيجة ( 1 – 0 ) .

بدأ اللقاء المرتقب بوقفة تضامنية مع لاعب نادي شباب دورا الأسير محمود ابو صالح الذي يصارع المرض داخل سجون الغدر الصهيوني ليدخل الفرقان أرض المعلب وهما يحملان صور ولافتات للأسير البطل أبو صلاح .

ليبدأ بعد ذلك اللقاء بين الفريقين البداية كانت عند شباب دورا الذي كاد بشير أبو قبيطة أن يسجل مبكراً لبرد عليه السموع بوابل من الهجمات الخطيرة كان بطلها المهاجم إسماعيل الحوامدة الذي لم يستغل حالة الإرباك التي كان عليها مدافعي دورا أخطر الفرص للسموع كانت من خطأ ارتكبه النمورة مدافع دورا لكن أشرف جمجوم سدد الكرة المرتدة من النمورة زاحفة صدها الحارس أمين الدراويش .
|220754|
هجمة منسقة لدورا وصلت في النهاية لثائر مر المتسرع والذي سدد كرة بلا عنوان ليرد عليه إسماعيل الحوامدة بصاروخ ارتد من بطن العارضة لخط المرمى استمر الضغط من لاعبي السموع وسط تراجع مخيف من لاعبي دورا ولكن تألق حارس دورا أبعد أكثر من فرصة محققة للسموع الشوط الأول انتهى بالتعادل السلبي .
الشوط الثاني أخذ لاعبو دورا بالتحرر من الخطوط الخلفية فزحف عمر وليد وأبو الرز والنواجعة وأبو قبيطة صوب مرمى السموع بغية التسجيل ولكنهم صدموا بدفاع صلب من السموع مدرب دورا من جانبه حاول تنشيط المقدمة فأشرك عيسى سويطي مكان اللاعب المصاب محمد أبو الرز الدقيقة 22 انطلق اللاعب المتألق كعادته ذاكر أبو راس ليسدد كرة صاروخية ارتدت من مدافعي السموع لتجد ثائر مر الذي سدد كرة قوية سكنت شباك نهار شمروخ حارس السموع وهدف التقدم لدورا الذي به اشتعلت المدرجات فرحاً بهذا الهدف .

بعد الهدف تحسن الأداء كثيراً فأخذت الليوث تزأر طامعة في التعديل ولكن صلابة الخط الخلفي لدورا والحارس الذي أبدع في هذا اللقاء أمين الدراويش أفسدت كل محاولات السموع تبديل ثاني لدورا نزول اللاعب سلامة سويطي مكان عمر وليد الهدف منه تنشيط منطقة العمليات لدورا الدقائق تمضي والنتيجة على حالها الدقيقة 82 كرة تصل لنهار شمروخ أخطأ في استقبالها لترتد لعيسى سويطي الذي لم بحسن التعامل مع الكرة بقيتالنتيجة على حالها لتنتهي المباراة بفوز شباب دورا على شباب السموع ( 1 – 0 ) .
|220755|
وما أن وصلت نتيجة المباراة الثانية بين شقبا واتحاد نابلس للفريقين في استاد دورا والتي انتهت بالتعادل ( 2 – 2 ) انطلقت أجمل صورة الروح الرياضية واحتفالات مشتركة بين أهل السموع وأهل دورا لاعبين وإداريين ومشجعين ليرسما معا أبهى الصورة الرياضية .