وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

برعاية اللجنة الاولمبية :اتحاد الكيك بوكسينغ يختتم دورة حكام "المواي

نشر بتاريخ: 27/05/2013 ( آخر تحديث: 27/05/2013 الساعة: 18:32 )
رام الله -معا - دائرة الاعلام- تحت رعاية اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية اختتم اتحاد الكيك بوكسينغ والمواي تاي دورة ( حكام المواي تاي ) التي استمرت على مدى يومين بمشاركة 30 حكما من 14 ناديا من مختلف المحافظات . والتي تم اعتمادها من قبل الاتحاد العربي للعبة .

وتم تخصص اليوم الأول للجانب النظري في مقر اللجنة الاولمبية، بينما خصص اليوم الثاني للجانب العملي في صالة ماجد اسعد ، وافتتح الدورة وائل شباب أمين عام اتحادت الألعاب القتالية في اللجنة الاولمبية ، بحضور أعضاء مجلس أدارة الاتحاد ، والذي تابع مجريات الدورة بكل تفاصيلها ، بالإضافة إلى أمين عام اللجنة الاولمبية مازن الخطيب ، وزايد أبو سنينة مدير الدائرة الفنية اللذين اشرفا شخصيا على الجانب العملي للدورة ونقل الدكتور مازن الخطيب تحيات اللواء جبريل لكل المشاركين وأعضاء الاتحاد وتمنى لهم دوام التقدم والنجاح وبذل المزيد من الجهود للارتقاء باللعبة على مستوى مؤكدا بان اللجنة الاولمبية ستكون دائما خلف كل الاتحادات الفاعلة ودعم نشاطاتها من اجل بناء رياضة فلسطينية مشرفة تعكس الوجه الحضاري لشعبنا ودولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف ومن اجل إيصال رياضيينا إلى منصات التتويج في المحافل الدولية .

وفي نهاية الدورة شكر نائب رئيس الاتحاد سمير عثامنة اللجنة الاولمبية وعلى رأسها اللواء جبريل الرجوب على رعاية الدورة وأشاد بحضور ودور الأمين العام ووائل شباب وزايد أبو سنينة في متابعة تفاصيل الدورة وتوفير كل الإمكانيات اللازمة لنجاحها ووجه ايضا رسالة شكر للواء محمد زيداني رئيس الاتحاد على اتصاله من الساحة اللبنانية ومتابعته للدورة . وسيحدد لاحقا موعد لتوزيع الشهادات على المشاركين .