وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الجمعية الفلسطينية لصاحبات الأعمال "أصالة" تنتخب مجلس إدارتها الجديد

نشر بتاريخ: 27/05/2013 ( آخر تحديث: 27/05/2013 الساعة: 18:53 )
رام الله -معا - اجتمعت اليوم الهيئة العامة للجمعية الفلسطينية لصاحبات الأعمال "أصالة" في مقر الجمعية في رام الله وفي قطاع غزة عبر الفيديو كونفرنس، حيث افتتحت الاجتماع نسرين حنبلي رئيسة مجلس الإدارة للجمعية بكلمة ترحيبية بعد التأكد من اكتمال النصاب القانوني بحضور 25 عضواة من أصل 34 عضواة.

كما حضر الاجتماع مندوب عن وزارة الداخلية ومندوبين عن وزارتي الاقتصاد الوطني وعدد من الموظفين الإداريين في الجمعية.

وقدمت ريم عبوشي المديرة التنفيذية للجمعية التقرير الإداري عن أعمال الجمعية خلال عام 2012 بما يشمل الخدمات المالية وعدد القروض التي صرفت وقيمتها وتوزيعها الجغرافي والقطاعي كما عرضت الخدمات غير المالية من تدريب واستشارة ودعم فني ونشاطات حملات حشد التأييد والمناصرة لحقوق المرأة، كما تم نقاش التقرير الإداري والتقرير المالي المدقق من قبل شركة (أرنست أند يانغ) ثم تم التصويت والمصادقة عليهما بالإجماع.

واثر ذلك تم تقديم وقبول استقالة مجلس الإدارة القديم المكون من سبعة أعضاء، ليتم ترشيح وانتخاب مجلس إدارة جديد مكون من تسعة أعضاء ليستلموا مهام مجلس الإدارة في الجمعية الفلسطينية لصاحبات الأعمال "أصالة". وأعضاء مجلس الإدارة المنتخبينهم : نسرين حنبلي – رئيسة مجلس الإدارة و عمر شعبان – نائب رئيس مجلس الإدارة ، رجاء رنتيسي – أمينة الصندوق، ربا عز – أمينة السر و كلا من جمال حداد ورندة هلال وسامر ارشيد وديما قسيس وإبراهيم المصري كاعضاء في المجلس .