وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الاردن : اتحاد الكرة يطلب من الاندية التقيد بالتعامل مع وكلاء اللاعبين

نشر بتاريخ: 27/05/2013 ( آخر تحديث: 27/05/2013 الساعة: 21:53 )
عمان - معا - طلب اتحاد كرة القدم في الاردن من الاندية واللاعبين ضرورة التعامل مع وكلاء اللاعبين الحاصلين على الترخيص المطلوب من قبل الاتحاد والحرص على عدم التعامل مع الوكلاء غير المرخصين.

وفي كتاب بعثه اتحاد الكرة للاندية طلب من خلالها ضرورة التعامل مع الوكلاء المعتمدين من قبل الاتحاد ، وهذا نصه" لوحظ خلال الفترة السابقة قيام بعض الاشخاص بالعمل كوكلاء لاعبين علما بانهم غير حاصلين على الترخيص المطلوب من قبل الاتحاد، وحيث ان التعاقد مع اللاعبين بواسطتهم يرتب على الاندية التزامات مالية اضافية، عدا ان هذه التعاقدات تعتبر مخالفة للتعليمات ، الامر الذي يؤدي الى عدم المصادقة على اي تعاقد يثبت انه قد تم انجازه عن طريق وكيل غير مرخص له بالعمل.

وجاء هذه التعميم من الاتحاد الاردني حرصاً على اشراك الاندية في تقديم مقترحاتها بكل ما من شانه القضاء على هذه الظاهرة والتي تتطلب تظافر جهود كافة اركان اللعبة سواء الاتحاد او الاندية او اللاعبين.

وطلب الاتحاد الاردني من الاندية ضرورة تزويد الاتحاد بمقترحات تخص هذا الموضوع بموعد اقصاه يوم الاثنين المقبل الموافق 3/6/2013 مع الاشارة الى ان وكلاء اللاعبين المرخصين والمستكملين لكافة متطلبات الترخيص هم السادة : سامر الحوراني، صخر الصقور، احمد حيمور، ونهار محمد.