وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

دحلان ينعى الراحل ابو علي شاهين

نشر بتاريخ: 28/05/2013 ( آخر تحديث: 28/05/2013 الساعة: 14:41 )
غزة - معا - نعى محمد دحلان القيادي البارز في حركة فتح، وفاة عبد العزيز شاهين "أبو علي شاهين"، القيادي البارز بالحركة وأحد الجيل المؤسس لها، والذي وافته المنية في مستشفى في غزة، فجر اليوم بعد صراع طويل مع المرض.

وقال دحلان في تصريح نشره اليوم الثلاثاء "إيمانا بقضاء الله وقدره وبحزن يفيض في هواء البلاد، ويسكن في قلوب الفتحاويين، في وداع قادة نضالنا الوطني، ننعى إلى شعبنا الفلسطيني العظيم في الوطن المحتل وفي الشتات، وإلى أبناء حركتنا الرائدة على امتداد ساحات الصراع، رحيل المناضل الفتحاوي الكبير أبو علي شاهين، الذي غيبه الموت في غزة الحبيبة فجر اليوم".

وأضاف دحلان "في رحيل أبوعلي شاهين نستذكر باعتزاز سيرة رمز كبير من رموز النضال الوطني الفلسطيني، وقائد فتحاوي عاش وقضى من أجل فلسطين شعبا وأرضا، واختار أن يعود إلى ترابها مجللا بالحب وبالعلم الفلسطيني".

ومضى دحلان يقول "في وداع الرمز الراحل نقرأ الفاتحة على روحه الطاهرة، ونجدد العهد له ولكل شهدائنا الأبرار بمواصلة النضال من أجل حرية شعبنا".

واستطرد دحلان قائلا "في جنازته المهيبة نثق في احتشاد أبناء شعبنا في غزة وجموع الفتحاويين الصامدين في القطاع، في وداع الراحل الكبير، وندعو إلى رفع رايات الثورة التي تقدم قادتها شهداء وتواصل عطاءها بالصمود والمقاومة".