وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الهلال الاحمر في الخليل تستقبل وفدا من الارتباط الفلسطيني

نشر بتاريخ: 28/05/2013 ( آخر تحديث: 28/05/2013 الساعة: 14:19 )
الخليل-معا-استقبلت جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني في الخليل ، وفدا من الارتباط العسكري الفلسطيني برئاسة الرائد نادر حجي مدير الارتباط الفلسطيني في الخليل، يرافقه مدير العمليات منذر الدعمي وضابط العلاقات العامة عبد الكاشف التميمي.

وكان في استقبال الوفد رئيس الجمعية الحاج سميح ابوعيشة والدكتور حجازي ابوميزر مدير الاسعاف والطوارئ في الخليل ،ومدير عام الجمعية في الخليل هارون الجولاني ومسؤول العلاقات العامة شادي ابوساكور.

ورحب الحاج سميح ابوعيشة بالوفد الزائر مقدما شرحا عن عمل جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني في الخليل وعمل الجمعية التي تقدمها من خلال مراكزها المنتشرة في المدينة ،مؤكدا ان الهدف من عمل الجمعية هو خدمة ابناء الشعب الفلسطيني اينما كانوا وباي وقت، دعما لصموده على ارضه.

من ناحيته عبر الرائد نادر حجي عن سعادته لزيارة جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني، هذه المؤسسة الوطنية التي تقدم خدماتها لكل بيت فلسطيني ، مبينا ان عمل الارتباط الفلسطيني يهدف لتسهيل حياة ابناء الشعب الفلسطيني، وان جل اهتمام الارتباط يرتبط بكل ما يتعرض له الفلسطيني من مدايقات واعاقات خاصة في الحالات الانسانية، كما بين انه بتوجيهات اللواء جهاد الجيوسي مدير جهاز الارتباط الفلسطيني، تم انجاز العديد من القضايا لما فيها من تسهيل لحياة المواطن الفلسطيني.

فيما بين الدكتور حجازي ابو ميزر شرحا وافيا عن عمل سيارات الاسعاف داخل محافظة الخليل والمدايقات التي تتعرض لها سيارات وطواقم الاسعاف، خاصة بين المدن والقرى والبلدة القديمة، مما يدفعها لاتخاذ طرق بديلة ، واحيانا لطلب تنسيق من خلال الصليب الاحمر.

وفي نهاية اللقاء وعد الرائد حجي ببذل كل الجهود الممكنة لتسهيل عمل طواقم جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني اينما تواجدوا لتقديم خدماتهم الانسانية باقرب وقت ممكن.