وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"اطفال بلا حدود" تعلن برنامجها تمهيدا لاطلاق معسكراتها في ايطاليا

نشر بتاريخ: 29/05/2013 ( آخر تحديث: 29/05/2013 الساعة: 18:21 )
بيت لحم- معا - دائرة الاعلام بالاكاديمية - اعلن سهيل دعيبس، منسق عام اكاديمية اطفال بلا حدود لكرة القدم، عن البرنامج التحضيري للاعبين الذين سيشاركوا في معسكري ايطاليا التدريبيين خلال الشهر القادم، حيث سيكون التجمع يوم الجمعة الموافق 31 ايار الجاري.

وتقرر ان يبدأ التجمع في تمام 12:30 ظهرا في مقر الاكاديمية ببيت لحم، يعقبه شرحا تفصيلا عن المعسكرات من الاب ابراهيم فلتس رئيس الاكاديمية في الشرق الاوسط، في تمام الواحدة ظهرا، بالاضافة الى التعارف بين المشاركين.

وسيجري بعدها اجتماع اداري يتضمن تعبئة بيانات اللاعبين الخاصة بالمعسكر، يعقُبه اجتماع فني مع المدرب رائد الهريمي يتضمن شرحا للخطة الفنية وتقسيم اللاعبين بناء على معايير فنية واضحة.

بينما ستنطلق التدريبات بعد 3:00 عصرا حيث تم اعتماد ملعب الجمعية الاسلامية ببيت ساحور لمجموعة اللاعبين المشاركين في معسكر سان مارينو وعددهم 14 لاعبا، فيما ستتدرب مجموعة فيرونا على ملعب بلدي بيت ساحور، حيث ستتواصل التدريبات الى ما يقارب السادسة مساء.

وسيتم الاعلان عن في نهاية التدريبات عن البرنامج النهائي للمعسكر.

وتم توزيع اللاعبين من اندية شباب الخليل والظاهرية، حيث تقرر ان يشارك لاعبو الشباب في معسكر فيرونا، ولاعبو الظاهرية في معسكر سان مارينو.