وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نقابة المحاسبين تبدأ التسجيل للمرحلة الرابعة من برنامج "رفع القدرات

نشر بتاريخ: 29/05/2013 ( آخر تحديث: 29/05/2013 الساعة: 15:01 )
رام الله- معا- بدأت نقابة المحاسبين الفلسطينيين في محافظة رام الله والبيرة التسجيل للمرحلة الرابعة من برنامجها "رفع قدرات المحاسبين" والذي يستهدف الخريجين والباحثين عن فرص عمل.

وكانت النقابة قد بدأت بالبرنامج في شهر ديسمبر 2012 بمدينة رام الله بدورات تدريبية وعملية ومهنية واستكملت المرحلة الثانية من البرنامج في بتخريج 50 محاسب ومحاسبة وهي الان تباشر بالتسجيل لتعميم الاستفادة من المشروع حيث ستبدا النقابة بالمرحلة الثالثة يوم السبت 1/6/2013.

واشاد عبد الله عابدة نقيب المحاسبين الفلسطينيين بان البرنامج لاقى نجاحا من خلال نسب التسجيل بمراحله الثلاث ولاقى نسبة تسجيل عالية في مرحلته الاولى حيث بلغ عدد المسجلين للمرحلة الاولى 98 مسجلا تم استهداف 35 منهم والمرحلة الثانية سجل لها 82 مشتركا وسيتم تغطيتهم على عدة مراحل, موضحا ان النقابة تسعى من خلال لجانها للتشبيك مع مؤسسات القطاع الخاص والعام لاستيعاب اكبر قدر ممكن من المستهدفين.

واشار فادي الحاج ابراهيم منسق البرنامج ان نسبة الاقبال كبيرة وبدات الدورات التي تستهدف المحاسبة في المؤسسات الاهلية وقانون ضريبة الدخل ونظم المعلومات المحوسبة وتدريب على برنامج الشامل للمحاسبة وبرنامج الاندلس للمحاسبة بالشراكة مع شركة الاندلس وشركة اسراء عدا عن دورة في قانون العمل الفلسطين باشراف الاتحاد العام.