وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ سلفيت يؤكد على اهمية القضاء وتعزيز سيادة الامن والقانون

نشر بتاريخ: 29/05/2013 ( آخر تحديث: 29/05/2013 الساعة: 16:07 )
سلفيت- معا - استقبل محافظ سلفيت عصام ابو بكر في مكتبه ،اليوم ، رئيس محكمة صلح سلفيت القاضي امجد عرفات وقائد المنطقة العقيد ركن رياض الطرشة ومدير الشرطة المقدم حقوقي محمد سوالمة ورئيس النيابة المدنية العامة أ. ثائر خليل ورئيس النيابة العسكرية القاضي امجد ابو لبده، بحضور مدير الدائرة القانونية بالمحافظة المستشار القانوني فراس سلامة ، ومساعدة المستشار سهى ابو زهران، وذلك لبحث سبل التعاون وتنظيم العمل وتذليل الصعوبات والعراقيل التي تواجه المواطنين من خلال التنسيق مع مؤسسة المحافظة وجهات الاختصاص للعمل على حل القضايا التي تشكل حالة راي عام.

وفي بداية اللقاء رحب المحافظ ابو بكر بالحضور مؤكدا أهمية تعزيز سبل التعاون المشترك بين محكمة الصلح والنيابة العامة المدنية والعسكرية في المحافظة والجهات ذات العلاقة للحفاظ على السلم الاهلي و تطبيق القانون بشفافية وحيادية، والحفاظ على كرامة المواطن وصون حقوقه ، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في مهامهم في بسط سيادة القانون وحفظ السلم الاهلي.

وتم خلال اللقاء مناقشة عدد من القضايا المهمة وسبل حلها وآلية التنسيق المشترك للبت فيها دون المساس بعمل القضاء، مؤكدين على مواصلة التنسيق والتعاون المشترك بما يخدم مصلحة الوطن والمواطن.

بدورهم شكر الحضور المحافظ ابو بكر على جهوده المتواصلة في العمل على متابعة تطبيق القانون وحفظ السلم الاهلي في محافظة سلفيت بتوجيهات من السيد الرئيس ابو مازن.

وتتوج اللقاء بالنجاح والانسجام والتفاهم وتم الاتفاق على عقد سلسة من اللقاءات لرؤساء الهيئات المحلية بحضور جهات الاختصاص لدى النيابة العامة والشرطة ومؤسسة المحافظة لطرح ومناقشة القضايا التي تهم المواطنين.