وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

لجنة العلاقات العامة في الخليل تعقد مؤتمرها الاول في شركة الجنيدي

نشر بتاريخ: 29/05/2013 ( آخر تحديث: 29/05/2013 الساعة: 17:02 )
الخليل - معا - اجتمعت لجنة العلاقات العامة في محافظة الخليل اليوم، في مقر شركة الجنيدي لتصنيع الالبان والمواد الغذائية في مدينة خليل.

جاء ذلك بحضور العديد من ممثلي الوزارات والمؤسسات والشركات والجمعيات والنقابات والجامعات والكليات الفلسطينية.

ورحب مدير عام شركة الجنيدي مشهور ابو خلف بالحضور، مثنيا على عمل اللجنة وعقدها لمؤتمرها الاول في مقر الشركة، مقدما نبذة عن تاسيس الشركة والتي اصبحت في مصاف الشركات الكبرى، وتضم حوالي 500 موظف، والتي تعتبر الرائدة في صناعة منتجات الالبان والمواد الغذائية على مستوى فلسطين، وتعتبر الشركة الاولى الحاصلة على شهادة الجودة العالمية الايزو في صناعة الالبان.

واشاد ابو علي يطا عضو المجلس التشريعي الفلسطيني لحركة فتح باهمية لجنة العلاقات العامة، والتي تنعكس نشاطاتها وفعالياتها ايجابيا على مستوى الوطن عامة ومحافظة الخليل خاصة، مبديا اعجابه بالدور الذي قامت وتقوم به لجنة العلاقات العامة، حيث يهدف الى اعطاء وتقديم صورة مشرقة عن هذه المحافظة.

وجرى خلال اللقاء الاتصال مع سعيد سالم امين عام جمعية العلاقات العامة العربية من جمهورية مصر العربية، والذي تحدث للحضور عبر الهاتف، مثمنا جهود لجنة العلاقات العامة في محافظة الخليل، ومتمنيا كل التوفيق والنجاح لمؤسسات المحافظة، ومعربا عن استعداد جمعيته لتقديم كل ما يلزم من استشارات وتدريب متقدم في مجال العلاقات العامة.

|221266|

من جانبه، شكر عبد المنعم زاهدة اللجنة والحضور والجمعية العربية، مثمنا جهود كافة مؤسسات المحافظة على تواصلها مع اللجنة، ومشيدا بدور محافظ الخليل كامل حميد الذي يقدم كل الدعم المعنوي والمادي للجنة، وكان اول من قدّم لها مقرا في المحافظة.

كما نوه زاهدة بأهمية التواصل مع كافة المؤسسات في جميع ارجاء الوطن، مقدما نبذة عن تأسيس لجنة العلاقات العامة في المحافظة عام 1998، شاكرا شركة الجنيدي للالبان على استضافتها لهذا المؤتمر المصغر، ومتمنيا ان يتمخض هذا المؤتمر المصغر عن توصيات فعّالة تعود بالفائدة على والوطن ومؤسساته.

وتم مناقشة جدول الاعمال المطروح على الهيئة العامة للجنة، واتخذت اللجنة عدة قرارات اهمها عمل نشرة موحدة عن محافظة الخليل باللغتين العربية والانجليزية وتكفلت بها شركة الاتصالات الفلسطينية "جوال"، وعمل نشرة عن لجنة العلاقات العامة بمحافظة الخليل وتبنتها شركة الوطنية موبايل، كما تم تلبية دعوة جامعة النجاح الوطنية لزيارة الجامعة ومدينة نابلس وتيسير باص بتمويل من شركة سوق الامارات في الخليل، متفقة ان يكون الاجتماع القادم في الكلية العصرية فرع الخليل، كما لبت اللجنة دعوة مديرية تربية جنوب الخليل لزيارة جنوب محافظة الخليل والاطلاع على اوضاع المدارس، كما تعهدت شركة رويال الصناعية بعمل بطاقات للمشاركين في الهيئتين العامة والادارية للعلاقات العامة، كما تلقت العديد من الدعوات لحضور فعاليات ومن اهمها مؤتمر ابداع الطلبة – جامعة بوليتكنك فلسطين 12 حزيران 2013، ودعوة من محافظة الخليل للمشاركة في احياء ذكرى الاسراء والمعراج في الحرم الابراهيمي الشريف بحضور المحافظ ووزير الاوقاف يوم الخميس الموافق 6 حزيران 2013، ودعوة مدرسة بنات دورا الثانوية، ودعوة وزارة السياحة.

وفي نهاية اللقاء تم انتخاب مجلس ادارة جديد للجنة للعلاقات العامة لمحافظة الخليل مكون من 15 عضوا يمثلون كافة القطاعات، وسيتم عقد اجتماع قريب للجنة المنتخبة في مقر محافظ الخليل.