وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الشرطة والأجهزة الأمنية تضبط 75 مركبة غير قانونية غرب رام الله

نشر بتاريخ: 29/05/2013 ( آخر تحديث: 29/05/2013 الساعة: 17:04 )
رام الله- معا - شرعت الشرطة والأجهزة الأمنية في محافظة رام الله، اليوم الاربعاء، بحملة على المركبات غير القانونية في قرية الطيرة.

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن شرطة رام الله والأجهزة الأمنية في المحافظة شرعت اليوم بحملة أمنية ومرورية على المركبات غير القانونية في المحافظة حيث تم ضبط 75 مركبة غير قانونية.

من جهته، أكد المقدم حقوقي عمر البزور أن الشرطة تقوم بهذا الإجراء لتعزيز سيادة القانون وتوفير الأمن والأمان للمواطنين من مختلف المخاطر والتي يكون للمركبات غير القانونية نصيب فيها حيث أصبحت تشكل آفة تهدد سلامة المواطنين، مشيرا إلى ان العديد من حوادث السير التي كان سببها المركبات الغير قانونية نتج عنها إصابات في بعض الأحيان.

وأكد البيان على استمرار هذه الإجراءات حتى القضاء على أخر مركبة غير قانونية، منوها إلى أن الحملة ستشمل جميع البلدات والقرى وترسيخا لمبدأ الشراكة المجتمعية وحفاظا على حياة المواطنين.

واهابت شرطة محافظة رام الله والبيرة بالمواطنين التعاون التام وإبلاغ الشرطة على الرقم المجاني (100) في حال وجود أي مركبة غير قانونية هذا من باب الواجب الوطني والديني والأخلاقي، وإن مثل هذه الظاهرة تعرض حياة المواطن وأسرته للخطر.

وناشد البيان المواطنين الذين يمتلكون مركبات غير قانونية أن يبادروا بالتخلص منها فورا حفاظا على سلامة وأرواح المواطنين.