وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بنك الاسكان يقدم تبرع لفريق نادي الظاهريه " الغزلان "

نشر بتاريخ: 29/05/2013 ( آخر تحديث: 29/05/2013 الساعة: 19:04 )
الخليل - معا - علي البطاط - الدائرة الاعلامية : تبرع بنك الاسكان للتجارة والتمويل لفريق نادي الظاهرية، وذلك كمساهمة من البنك في دعم تجهيزات فريق " الغزلان ".

هذا ويندرج التبرع ضمن رؤية ادارة البنك بالاستمرار بالتعاون بين اسرة بنك الاسكان واسرة نادي شباب الظاهريه، بهدف خدمة قطاع الشباب الرياضي وتحديدا المؤسسات الرياضيه، وتفعيل دور القطاع الخاص اتجاه القطاع الرياضي والشبابي والدور المنوط بهذه المؤسسات، وضمن دور بنك الاسكان للتجارة والتمويل والذي يضطلع بدور ريادي اتجاه فئآت المجتمع المختلفه قدم البنك تبرعه، والذي قوبل بترحيب اسره النادي وجماهيره والتي تعد الجماهير الأكبر على مستوى الوطن .

هذا وقد عبر رئيس مجلس ادارة النادي باسم ابوعلان عن امتنانه لآسره بنك الاسكان للتجارة والتمويل داعيا القطاع الخاص لمواكبة التطور الرياضي الذي يشهده الوطن منذ ان بدأ سيادة اللواء جبريل الرجوب مسيرة الرياضه الفلسطينيه ووضعها على خارطة الرياضه الاقليميه والدوليه، مؤكداً على الاستمرار بالشراكة بين اسرة المؤسستين، مشيراً الى عمق العلاقه ودور بنك الاسكان الفعال في خدمة القطاع الشبابي والرياضي .

ومن الجدير بالذكر ان النادي حاصل على اربع بطولات كبرى نظمها الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم واخرها الحصول على بطولة فلسطين للمحترفين، هذا ومثل الفريق فلسطين كبطل في الاردن والعراق وعُمان.