وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

القنصل الايطالي يزور مجموعة السلام للاستثمار في الخليل

نشر بتاريخ: 30/05/2013 ( آخر تحديث: 30/05/2013 الساعة: 02:16 )
الخليل- معا - زار القنصل الايطالي العام "ديفيد لاسيسيليا" ومدير برنامج الهيئات المحلية في القنصلية الايطالية في فلسطين "انطنيو لاروكا"، مجموعة السلام الاستثمارية في مدينة الخليل، وكان في استقبالهم، الحاج عبد الحليم النتشة رئيس مجلس ادارة المجموعة، وعدلي النتشة المدير الإداري للمجموعة، ووجدي النتشة المدير التسويقي، ونبيل حمزة مدير خدمات ما بعد البيع، وعبد الله النتشة مدير مبيعات سيارات فيات الايطالية في فلسطين، وعدد من موظفي مجموعة السلام.

وجاءت هذه الزيارة بهدف إطلاع القنصل الايطالي على خدمات وإنجازات المجموعة على المستوى الاقتصادي في فلسطين، خاصة وأن مجموعة السلام الاستثمارية، هي الوكيل الحصري لسيارات فيات الايطالية في فلسطين، حيث حصلت على الوكالة الحصرية بعد انقطاع دام لأكثر من 30 عاماً في السوق الفلسطيني.

وقد تم اصطحاب القنصل الايطالي والوفد المرافق، في جولة ميدانية لأقسام ومرافق المجموعة، تم من خلالها الحديث عن انجازات وخطط المجموعة المستقبلية للتوسيع والتطوير من مرافقها ومنتجاتها، كما اطلع القنصل على معرض سيارات فيات الايطالية، معرض السيارات الأكبر على مستوى الوطن، مبدياً إعجابه بالإنجازات الهائلة التي قدمتها المجموعة في طرح اسم فيات بقوة في السوق الفلسطيني.

وقد عبر القنصل الايطالي من جانبه عن سعادته الكبيرة بوجود مثل هذه المؤسسات الاقتصادية في فلسطين، مبدياً سعادته بالتطور الكبير على المستوى التكنولوجي والاقتصادي الذي تسعى المجموعة لتقديمه للمستهلك الفلسطيني.

فيما أكد الحاج عبدالحليم النتشة على عمق العلاقات الفلسطينية الايطالية، مشيراً إلى أن هذه الزيارات لها أهمية كبيرة في توطيد العلاقات الدولية.
هذا وقد أشار عدلي النتشة المدير الإداري للمجموعة، إلى أن المجموعة تسعى بشكل حثيث لبناء قاعدة علاقات دبلوماسية دولية واسعة لما في ذلك من تأثير كبير فيما يخص عملية التحسين والتطوير من خدمات ومنتجات المجموعة، وبما يعود بالنفع على المستهلك الفلسطيني.

من جهته قال عبد الله النتشة مدير مبيعات سيارات فيات في فلسطين، إن تكرار مثل هذه الزيارات الدبلوماسية الايطالية، تساعد في نقل الصورة الصحيحة عن انجازات مجموعة السلام الاستثمارية في انجاح وتعزيز اسم سيارات فيات الايطالية في فلسطين.

وفي نهاية الزيارة قدم رئيس مجلس ادارة مجموعة السلام الاستثمارية الحاج عبدالحليم النتشة، هدية رمزية للقنصل الايطالي، وشكره على هذه الزيارة التي تعبر عن عمق العلاقات الفلسطينية الايطالية.