وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية الهلال الأحمر تستقبل وفدا من المستشفى الأردني في غزة

نشر بتاريخ: 30/05/2013 ( آخر تحديث: 30/05/2013 الساعة: 16:36 )
غزة- معا - التقى د.خالد جودة مدير عام جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني وفدا من المستشفى الميداني الأردني في غزة، خلال زيارة نظمها الوفد الأردني إلى مقر الجمعية في غزة.

وكان على رأس الوفد الزائر كلا من العقيد ركن محمد صالح بني احمد قائد المستشفى الأردني والطبيب العقيد محمد كاسب الرفاد مدير المستشفى الأردني والنقيب محمد كامل القرالة ضابط ارتباط المستشفى الأردني.

ونقل د.خالد جودة تحيات وتقدير د.يونس الخطيب رئيس الجمعية للوفد الأردني على جهودهم الصحية والإنسانية في قطاع غزة، مثمنا دور الأردن الشقيق في دعم الشعب الفلسطيني ملكا وحكومة وشعبا.

واستعرض د.جودة أهم المشاريع المتعلقة بالعمل الإنساني والصحي للمستشفيات والمرافق الطبية العاملة في الجمعية وسبل التعاون المشترك، مؤكدا على وحدة وترابط الشعبين الأردني والفلسطيني.

وفي ذات السياق، أعرب أعضاء الوفد الأردني عن سعادتهم لزيارة الجمعية، معربين عن بالغ تقديرهم لجهود جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، لما تقدمه من عمل صحي وإنساني واجتماعي للشعب الفلسطيني، مؤكدين في ذات السياق استعدادهم التام للتعاون وتبادل الخبرات الطبية والعمل المشترك مع أطقم الجمعية في قطاع غزة لتقديم الخدمة الصحية والإنسانية على أكمل وجه.