وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الشرطة الاسرائيلية ما زالت تبحث عن والد الطفلتين المتهم بقتل بناته

نشر بتاريخ: 31/05/2013 ( آخر تحديث: 01/06/2013 الساعة: 09:21 )
بيت لحم - معا - اعلنت الشرطة الاسرائيلية ظهر اليوم الجمعة، انها اخطأت في تشخيص هوية الشاب المعتقل والذي ظنت انه والد الطفلتين المتهم بقتلهما، وعليه ما زالت الشرطة تبحث عن الوالد المتهم بقتلهما.

وكانت قد اعتقلت الشرطة الاسرائيلية اليوم الجمعة شخصا ظنت انه والد الطفلتين اللتين تعرضتا للقتل قبل اكثر من اسبوع، والذي تتهمه الشرطة بتنفيذ عملية القتل وفقا لعمليات التحقيق التي أعقبت هذه الجريمة.

وبحسب ما نشر موقع صحيفة "هأرتس" العبرية فقد جرت عملية الاعتقال صباح اليوم في احدى البلدات وسط إسرائيل بعد عشر أيام من البحث عنه ولكن تبين فيما بعد انه ليس والد الطفلتين، واكدت الشرطة انها ما زالت تبحث عن والد الطفلتين المتهم بقتلهما.

وأشار الموقع الى وجود شبهات قوية بحق حداد والد الطفلتين بضلوعه بجريمة القتل، حيث اعتقلت الشرطة شقيقي المتهم ابراهيم وحسن بعد وقوع الجريمة، كونهما شاركا في خطف الطفلتين من والدتهما ونقلهما الى الاب في بلدة الفرعة في النقب، وجرى الافراج عن حسن الاربعاء الماضي في حين تم تمديد اعتقال ابراهيم حتى الاحد القادم.

وتبين من تحقيقات الشرطة ان والدة الطفلتين هربت قبل عام مع طفلتيها من الزوج الى بلدة العيزرية شرقي مدينة القدس، وبعد مرور قليلا من الوقت حضر شقيق الزوج ابراهيم مع أفراد من عائلته الى العيزرية وأقدموا على خطف شقيق الزوجة، وقاموا بمساومه الزوجة بتسليم البنتين مقابل الأفراج عن شقيقها، وهذا ما حصل بالفعل وجرى نقل الطفلتين الى قرية الفرعة لدى والدهما.

وأضاف الموقع ان شقيق الزوجة والدة الطفلتين قدم افادته قبل اسبوع أمام الشرطة الاسرائيلية، وقد تبين أنه قدم شكوى قبل عام لدى الشرطة الاسرائيلية في مدينة القدس حول خطفه والخطر الذي يشكله زوج شقيقته على طفلتيه.