وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بحث سبل التعاون المشترك بين بلدية يطا واقليم فتح

نشر بتاريخ: 01/06/2013 ( آخر تحديث: 01/06/2013 الساعة: 16:44 )
الخليل- معا - بحث المحامي موسى مخامرة رئيس بلدية يطا، اليوم السبت في مكتبه بدار البلدية، مع وفد من اقليم حركة فتح في مدينة يطا سبل التعاون المشترك.

وجاء ذلك خلال زيارة وفد من اعضاء الاقليم الى مبنى بلدية يطا، وضم كلا من: محمد أبو عرام "الاقرع"، وابراهيم عوض، واياد المصري، وزياد النواجعة، وجمال النجار، ومحمد البيراوي، وامتياز الهريني، وحميدة مخامرة.

وتناول الاجتماع سبل التعاون بين البلدية والاقليم، وإمكانية فتح التعاون في استقطاب مشاريع تنموية لمدنية يطا، وما تستطيع أن تقدمه البلدية من دعم عملية الازدهار والتنمية للمدينة للنهوض بها وذلك من خلال التواصل والتعاون، بالإضافة إلى السعي في فتح جميع مؤسسات دولة فلسطين الخدماتية داخل المدينة.

وثمن مخامرة هذه الزيارة معتبرها توطيد للعلاقات بين البلدية واقليم فتح ضمن السعي المشترك في دفع عجلة البناء والاعمار والتنمية في مدينة يطا.

وفي نهاية اللقاء اكد الطرفان على ديمومة العلاقة، وانتهت الزيارة بتقديم درع تكريمي لرئيس البلدية تقديرا وعرفانا لجهوده في خدمة المواطنين وتقديمه أفضل الخدمات لهم، ويشار الى أن اقليم فتح زار عدد من المؤسسات المدنية والامنية وقدم لهم دروعا تكريمية.