وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

قيادة جنين تشارك بحفل فوز الشبيبة بمجلس طلبة الجامعة العربية الامريكية

نشر بتاريخ: 02/06/2013 ( آخر تحديث: 02/06/2013 الساعة: 13:23 )
جنين- معا- بتوجيهات وتعليمات قائد منطقة جنين العقيد ركن محمد الأعرج شارك مجموعة من ضباط قوات الأمن الوطني في حفل فوز الشبيبة في انتخابات مجلس اتحاد الطلبة في الجامعة العربية الأمريكية تحت مسمى " ميادين الانتصار" والذي أقيم في بلدة عجة جنوب جنين في المدرسة الثانوية للبنين .

وشارك في المهرجان الجماهيري الحاشد الذي نظمته حركة فتح والشبيبة الفتحاوية ، عضو اللجنة المركزية سلطان أبو العنين، أمين مقبول أمين سر المجلس الثوري، ضباط وصف ضباط قوات الأمن الوطني وممثلين عن المؤسسة الأمنية، وممثلاً عن محافظ جنين، ورئيس مجلس ألطلبه في الجامعة العربية الأمريكية ، وأمين سر إقليم فتح في عجة والمحور، وممثل حركة الشبيبة الطلابية ، فصائل العمل الوطني، والمؤسسات الرسمية والشعبية والأهلية، وحشد غفير من المواطنين.

وبدأت فعاليات المهرجان، بتلاوة عطرة من آيات الذكر الحكيم، فالنشيد الوطني، والوقوف دقيقة صمت مع قراءة الفاتحة على أرواح الشهداء.

وفي نهاية المهرجان الحاشد الذي أدار عرافته رامي معالي، وعاصم سليمان وتخلله فقرات فنية فلكلورية، وكرمت حركة فتح قيادة المنطقة بدرع شاكرين الجهود التي تبذلها في خدمه الوطن والمواطن.