وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

معهد التنمية البشرية تختتم دورة إدارة المخيمات الصيفية

نشر بتاريخ: 02/06/2013 ( آخر تحديث: 02/06/2013 الساعة: 13:34 )
غزة-معا- اختتم معهد التنمية البشرية التابع لمؤسسة ابداع مؤسسة إبداع للأبحاث والدراسات والتدريب بالمحافظة الوسطى دورة "إدارة المخيمات الصيفية" بالتعاون مع الحركة النسائية وسط القطاع .

وشملت محاور الدورة على خمسة لقاءات تدريبية أي ما يعادل 10 ساعة تدريبية في قاعة جمعية الفضيلة، والتي حاضر فيها المدرب أشرف زقوت، والتي استهدفت مسئولات العمل في المخيمات الصيفية والتي بلغ المشاركين فيها 25 مشاركة من المنطقة الوسطى.

بدورها أكدت أم عمر درويش على أهمية صقل المهارات لدى الأخوات وتطوير الذات من أجل عمل زاهر مليئ بالنجاح والتفوق، مثمنه دورة المعهد بتقديمه الدورات المميزة في المحافظة.

وأضافت درويش أن الحركة النسائية مستمره بالتعاون مع المعهد في شتى المجالات، وخاصة بالدورات النوعية ،وورش العمل والندوات التي يقدمها المعهد.

من جانبه قال رئيس مجلس ادارة المعهد محمد الحواجري "ان مشاركة حوالي 25 مشاركة من الأخوات لهذه الدوره دليل على أن النساء لهم دور فعال من اجل خدمة القضية الفلسطينية.

وحث الحواجري الطالبات المشاركات على العمل بجد واجتهاد ليكونوا في أولى الصفوف المتقدمة في الدفاع أرضنا المقدسة وعن شعبنا الفلسطيني المجاهد بكافة سبل العلم والمعرفة .