وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد فتحاوي يلتقي المجلس القروي وقيادة المنطقة التنظيمية في قوصين

نشر بتاريخ: 02/06/2013 ( آخر تحديث: 02/06/2013 الساعة: 13:38 )
نابلس- معا- ضمن " برنامج تواصل " التي تقوم بتنفيذه حركة فتح في اقليم نابلس، التقى وفد فتحاوي المجلس القروي والهيئه القياديه الفتحاويه في قرية قوصين.

وقد ضم الوفد الاستاذ محمود اشتيه امين سر حركة فتح في اقليم نابلس وخالد ابوعزيز عضو لجنة الاقليم وابراهيم عيد امين سر منطقة الشهيده دلال المغربي و وضاح الشاعر مدير مكتب الحركة .

وكان في استقبال الوفد رئيس واعضاء المجلس وامين سر واعضاء اللجنة التنظيمية في شعبة قوصين .

وقد عبر الاستاذ احمد سلمان رئيس المجلس عن ترحيبه بالوفد ، معربا عن سروره بهذا اللقاء ، الذي يظهر مدى حرص حركة فتح على التواصل مع مختلف المؤسسات من اجل تبادل الرأي بشأن القضايا التي تهم المواطن ، واستعرض سلمان المشاريع والخطط الذي يعمل المجلس على تنفيذها من اجل تحسين حياة الناس وتقديم افضل الخدمات لهم وصولا الى تحقيق النهضه بواقع القريه .

من جانبه هنأ اشتية المجلس القروي الجديد رئيسا واعضاء بثقة الناس بهم ، معربا عن تمنياته لهم بالنجاح والتوفيق في الاطلاع بدورهم ومسؤولياتهم تجاه ابناء قريتهم.

واشاد اشتيه بالجهود التي يبذلها المجلس من اجل التخفيف عن كاهل المواطن في ظل الظروف الضاغطه والصعبه التي يحياها جراء ممارسات الاحتلال الظالمة ، مؤكدا على ان النجاح الذي تحقق حتى الان يعزز لدينا الاحساس بالتفاؤل من تحقيق الانجازات التي تعود بالنفع والفائده على المواطن .

واضاف اشتيه ، ان حركة فتح تتابع ببالغ الاهتمام اوضاع المجالس المحلية والبلدية ، انطلاقا من شعورها بالواجب الوطني تجاه ابناء شعبنا الذين ينتظرون من مؤسساتهم مساعدتهم على الثبات في ارض وطنهم والصمود في مواجهة المخططات التي تستهدف جهودهم ومستقبلهم .

و في نهاية اللقاء قدم اشتية والاستاذ ابراهيم عيد هدية رمزيه لرئيس واعضاء المجلس واعضاء القيادة التنظيميه في شعبة قوصين تقديرا لجهودهم ودورهم في خدمة الوطن والمواطن .

كما وقدم رئيس المجلس درعا تقديريا للاستاذ محمود اشتية امين سر حركة فتح في اقليم نابلس تعبيرا عن تقدير المجلس للدور الذي يطلع به.