وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد فتحاوي يلتقي المجلس القروي وقيادة المنطقة التنظيمية في صره

نشر بتاريخ: 02/06/2013 ( آخر تحديث: 02/06/2013 الساعة: 15:13 )
نابلس- معا- التقى وفد فتحاوي المجلس القروي والهيئه القياديه الفتحاويه في قرية صره ، و ذلك ضمن " برنامج تواصل " الذي تقوم بتنفيذه حركة فتح في اقليم نابلس.

وقد ضم الوفد الأستاذ محمود اشتيه أمين سر حركة فتح في إقليم نابلس وخالد ابوعزيز عضو لجنة الإقليم و إياد الجنيدي أمين سر منطقة الكرامة ووضاح الشاعر مدير مكتب الحركة .

وكان في استقبال الوفد رئيس وأعضاء المجلس القروي و أمين سر وأعضاء اللجنة التنظيمية في شعبة صره .

وقد عبر الأستاذ محمد ابو لؤي رئيس المجلس عن ترحيبه بالوفد ، معربا عن فخره و اعتزازه بدور حركة فتح في عملية بناء المجتمع الفلسطيني وتنميته، ناهيك عن الدور الوطني والنضالي الذي تلعبه من اجل المواطن الفلسطيني.

وقد استعرض ابو لؤي المشاريع التي يقوم المجلس بتنفيذها في إطار سعي المجلس لتقديم أفضل الخدمات في سبيل إنهاء معاناة المواطن وتمكينه من الصمود على ارض الآباء والأجداد .

بدوره عبر اشتية عن تهنئته للمجلس القروي الجديد رئيسا وأعضاء ، معربا عن تمنياته لهم بالتوفيق في دورهم تجاه قريتهم .

وثمن اشتية عاليا الجهود التي يقوم ببذلها المجلس سعيا منه لتحقيق المكتسبات والانجازات التي من شأنها مساعدة المواطن على مواجهة الأوضاع الصعبة التي يعيشها .

وتطرق اشتية الى قضية المخطط المكاني ، الذي اثار ردود فعل غاضبة من قبل المواطن والهيئات المحلية على حد سواء، مستعرضا مخاطره من حيث عدم مراعاته لمصالح شعبنا في حماية الأرض والحفاظ عليها ، مطالبا بإلغاءه واعتماد سياسات من شأنها تشجيع المواطن على البناء في ارضه من اجل حمايتها من غول الاستيطان .

وفي نهاية اللقاء قدم اشتية و الجنيدي هدية رمزيه لرئيس واعضاء المجلس واعضاء القيادة التنظيميه في شعبة صره تقديرا لجهودهم ودورهم في خدمة الوطن والمواطن.