وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مصارعة إسرائيلية تروي تفاصيل "الرعب" مع نظيرتها المصرية

نشر بتاريخ: 02/06/2013 ( آخر تحديث: 03/06/2013 الساعة: 09:48 )
بيت لحم- معا - واصلت المصارعة الإسرائيلية الحائزة على المرتبة الثانية في بطولة أوروبا بالمصارعة "اليانا كارتيش" نجاحاتها وفازت السبت الماضي بالميدالية الذهبية ضمن مسابقة "غولدن غراند بيري" المنعقدة بايطاليا لكن طريقها للذهبية لم يكن سهلا بعد الهجوم الذي واجهته من المصارعة المصرية ايناس مصطفى الحائزة على بطولة إفريقيا بهذه اللعبة والتي قابلت الإسرائيلية في دوري النصف نهائي وأوسعتها ضربا لدرجة ادعت فيها الإسرائيلية أن الأمر تعدى اللعب وانتقل إلى مساحات الكراهية والحقد، حسب ادعاءات الإسرائيلية.

وتنافست "كارتيش" البالغة من العمر 22 عاما ضمن فئة 67 كلغم واستهلت مشاركتها بانتصارات سهلة على منافساتها من هنغاريا وكازخستان وانتقلت سريعا إلى نصف النهائي، وهناك خاضت مباراة صعبة وعنيفة لن تنساها طيلة حياها- حسب تعبير موقع "يديعوت احرونوت"- الذي أورد النبأ اليوم الأحد.

وقابلت "كارتيش" في نصف النهائي المصارعة المصرية وبطلة افريقيا أيناس مصطفى والتي رفضت في بداية الجولة مصافحة الإسرائيلية ليأتي بعد ذلك الضرر الأكبر حيث أصابت المصارعة المصرية منافستها الإسرائيلية بجراح وكسرت إصبعين لها وعضتها في ظهرها ما أدى إلى نزف دموي بسيط، وفي النهاية وبعد كل هذا الضرب عادت المصرية ورفضت مصافحة الإسرائيلية، حسب ادعائها.

وقالت المصارعة الاسرائيلية معززة ادعاءها بتجاوز المصرية لاعراف اللعبة "لقد كان تصرفا قذرا لم اشهد مثله في الرياضة، فمصافحة الخصم في لعبة المصارعة أمر واجب بداية اللعبة ونهايتها، لكن لم تكتف المصرية بعدم المصافحة بل كسرت اصابعي وعضتني".

وأضافت المصارعة الاسرائيلية "حين ألقتني أرضا وتمددت فوقي عضتني بكل بساطة، ولا زالت اثار العضة على ظهري فسال دمي لكن بسبب هذه التصرفات القذرة تعززت رغبتي بالفوز عليها وهذا ما كان".

ولم يتسن لنا في معا تلقي رد من المصارعة المصرية توضح فيه موقفها وترد على ادعاءات اللاعبة الاسرائيلية.