وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تربية قباطية تكرم الفائزين في مسابقة التفوق الكشفي

نشر بتاريخ: 02/06/2013 ( آخر تحديث: 02/06/2013 الساعة: 18:55 )
جنين – معا - كرمت مديرية التربية والتعليم في قباطية الفرق الكشفية والإرشادية الفائزة في مسابقتي التفوق الكشفي والمجلة الإرشادية الخاصة بأنشطة الفرق الإرشادية المدرسية.

ورحبت مديرة التربية والتعليم الدكتورة ريما دراغمة بالفائزين وهناتهم على إنجازاتهم وقالت" إن للكشافة دور كبير في تربية النشء، حيث تصقل الشخصية، وتعزز الذات، وتنمي الاستقلالية والقيادة".

وأكدت ضراغمه على أهمية العمل الطوعي كونه أحد تجليات العمل الكشفي، لما لهذا العمل من دور في خدمة المجتمع وتنميته، وغرس روح العمل الوطني في جنبات المجتمع، موجهة الشكر الى قادة الفرق الكشفية على تنظيم العمل الكشفي وإخراجه بهذه الصورة التربوية.

وفي نهاية اللقاء تم توزيع الجوائز على الفرق الفائزة على النحو الآتي:

إناث: سيريس الثانوية، وسيلة الظهر الأساسية، وبنات مسقط الأساسية، وبنات عنزا الثانوية، وبنات عرابة الثانوية، وبنات مركة الثانوية، والعصاعصة الأساسية.

ذكور: الشهيد فريد غنام، قباطية الأساسية الغربية، ورابا الأساسية، وميثلون الأساسية الثانية، وميثلون الأساسية الأولى، وجبع الأساسية، وصانور الأساسية.

كما وزع قسم الأنشطة الطلابية في المديرية شهادات تقدير على قادة وقائدات الفرق المميزة على النحو الآتي:

إلياس خضر، وعبد الرحمن كميل، وخيرية عطاري، وفاطمة خليلية، ورامز أبو الرب، ومحمد بزور، والقائدة غادة مشارقة.

شارك في التكريم حسني الأعرج رئيس قسم الأنشطة الطلابية، ومشرفة المرشدات فتحية دراغمة، وعاهد شعبان مشرف الكشافة، وعمر الشايب من الأنشطة الطلابية.