وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بنك القدس بغزة يفتتح مركز "بنك القدس أعمال"

نشر بتاريخ: 03/06/2013 ( آخر تحديث: 03/06/2013 الساعة: 19:38 )
غزة - معا - افتتح بنك القدس اليوم الاثنين مركز "بنك القدس أعمال" بفرعه بالرمال وسط مدينة غزة، ويغطي قطاع غزة.

ويأتي تأسيس هذا المركز الجديدة في بنك القدس وفق سميح صبيح نائب المدير العام في إطار سعي البنك للنهوض بخدمة قطاع الأعمال ورفع وتحسين جودة خدماته المصرفية.

وأضاف صبيح أن بنك القدس يسعى لتقديم كل ما هو عصري وجديد ومنافس في مفهوم مجال العمل المصرفي، مبينا أن هذا المركز يهتم بتقديم الخدمات والمنتجات المصرفية وخدمات التمويل المصرفي والخدمات التجارية الدولية لقطاع الأعمال منها الشركات والمنشآت الصغيرة والمتوسطة وغيرها وتقديم الحلول المالية والمصرفية الشاملة لها على أكمل وجه ودعم احتياجاتها وتقييم الاستشارات الإدارية المالية المختلفة للوصول لتطلعاتها المتنامية في ضل منافسة مفتوحة وشفافة.

|221890|

وذكر أن هذه الخدمات في "بنك القدس أعمال" تقدم من خلال فريق مدرب ومتخصص في الخدمات الاستشارية لإدارة بمختلف النشاطات الاقتصادية وقطاع الأعمال سواء كانت فردية أو بشراكة ضمن عدد من الأشخاص، بحيث يكون هنالك مسؤول مخصص لإدارة العلاقة مع عملاء البنك في هذه المراكز.

كما تتحدث صبح عن انجازات بنك القدس حيث تم الحصول على موافقة من سلطة النقد لافتتاح فروع جديدة في جميع أنحاء الوطن، وسيتم رفع رأس مال البنك إلى 100 مليون عن طريق مساهمين بشرط تقديم إضافة إلى البنك من قبل المساهم وليس فقط تقديم المال.

واضاف صبيح قمنا ببناء علاقات قوية مع عدد من رجال الأعمال وغيرهم وكذلك تم تعيين مدير تنفيذي لبنك القدس في مدينة غزة لمتابعة احتياجاتها بشكل أسرع.

ورحب صبيح باقتراح احد رجال الأعمال بتوقيع اتفاقيات حسن نوايا لتسهيل عمل الأفراد والمؤسسات التابعين لهذه الاتفاق ولكن ضمن أساسيات العمل في هذا المركز وحدود الموضوع.

وفي نهاية الاحتفال، أجاب النائب المدير العام عن استفسارات وأسئلة العملاء والحاضرين حول ما يميز "بنك القدس أعمال" والخطط المستقبلية حول بنك القدس أعمال وتفرّد بنك القدس في تقديم كل ما هو جديد ومتخصص لهذا القطاع الهام في جميع المراكز في الضفة وقطاع غزة، كما عرف الحضور بأقسام المركز.