وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نديم عبد المحسن: مباراتنا القادمة صعبة ولكن الكفة تميل لصالحنا

نشر بتاريخ: 03/06/2013 ( آخر تحديث: 03/06/2013 الساعة: 18:40 )
بيت لحم - معا - عودة ناصر – تتجه الأنظار يوم الجمعة القادم الى قاعة العمل الكاثوليكي في لقاء مرتقب بين فريقي ارثوذكسي ثقافي بيت ساحور وشقيقه فريق أرثوذكسي رام الله في إطار الأسبوع التاسع والأخير من مرحلة الذهاب لدوري السلة الممتاز.

بيت ساحور له ستة انتصارات وخسارتين وكذلك الامر بالنسبة لأرثوذكسي رام الله الذي بدوره فجر مفاجأة من العيار الثقيل الاسبوع الماضي بتحقيق فوز ثمين على فريق ابداع الدهيشة.

ويقول النجم السابق لارثوذكسي رام الله والنجم الحالي لبيت ساحور نديم عبد المحسن حول هذه المباراة " مباراتنا ستكون صعبة ولكن سنلعب بكل ما نملك لأن الفوز يعني لنا المنافسة وبقوة على اللقب، اما من جانب رام الله فان فريقهم ليس بالسهل وهو يقدم موسم استثنائي.

ويضيف عبد المحسن " ما يميز ارثوذكسي رام الله اعتمادهم بشكل كبير على الفاست بريك حيث يشكل السلاح الاقوى لديهم، اضافة الى ان لاعبي رام الله يلعبون بروح الفريق، ويجب علينا ايقاف عمار جلايطة وامين سلمان حيث انهما يعتبران مفاتيح اللعب للفريق الخصم واذا ما تم ايقافهم ستكون المباراة في صالحنا خصوصا ان المباراة ستقام على ارضنا وبين جماهيرنا.

ويعلق عبد المحسن على مستوى أرثوذكسي رام الله " استطاع أرثوذكسي رام الله من ملء الفراغ في صفوف الفريق عكس الموسم الماضي حيث ان الفريق كان يفتقر الى بعض اللاعبين".

ويقول عبد المحسن حول إصابة زميله في الفريق ادهم كوكالي " ادهم لاعب ممتاز وإضافة جيدة للفريق حيث اثبت بوقت قليل انه قادر على مقارعة أقوى الدفاعات، وأتمنى ان يشفى سريعا لكي يعود الى الفريق".

وينهي عبد المحسن حديثه قائلا " اذا أردنا الفوز فهو ليس بالصعب فلدينا لاعبين بخبرة عالية وقادرين على هزيمة اي فريق إضافة الى وجود جمهور يعتبر الأفضل على الإطلاق سيساعدنا باعتباره عنصر فعال دائما في تحريك عزيمة لاعبينا".