وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الشركة المتحدة لتجارة السيارات تشارك في مسابقة فولكسفاجن العالمية

نشر بتاريخ: 04/06/2013 ( آخر تحديث: 04/06/2013 الساعة: 14:09 )
رام الله- معا - عاد إلى أرض الوطن فريق الشركة المتحدة لتجارة السيارات بعد مشاركة مميزة في نهائيات Volkswagen Retail Qualification World Championship، تصفيات بطولة العالم للتجزئة(مبيعات وما بعد المبيعات) لعام 2013 تحت شعار " علامة تجارية واحدة، فريق واحد، تحدٍّ واحد" والتي أقامتها شركة فولكسفاجن العالمية في مدينة فولسبرغ (مقر الشركة الصانعة )، حيث شارك ما يقارب من 300 متسابق يمثلون 80 دولة من مختلف أنحاء العالم.

وقد حصل ممثل الشركة المتحدة لتجارة السيارات- على المركز الثاني في مجال موظفي مبيعات السيارات(Sales Person) منطقة(افريقيا، الشرق الأوسط، والخليج).

وأشار م. علاء زهير ابراهيم مدير الفريق بأن حصول الشركة على هذا المركز المتميز ورفع علم فلسطين عاليا جاء نتيجة طبيعية للجهود المبذولة والمثابرة والاجتهاد الدائم من قبل أعضاء الفريق و للمساندة الحقيقية والدعم المستمر من ادارة وموظفي الشركة.

وقد قام عضو مجلس إدارة مجموعة فولكسفاجن العالمية السيد "كرستيان كلينجلر" بتسليم الجوائز للفائزين وهنأ جميع المشاركين الذين تنافسوا عبر عدة مهام عملية ونظرية خلال ثلاثة أيام في جميع نواحي تكنولوجيا السيارات ورعاية الزبائن قائلاً : " نحن في فولكسفاجن نفعل كل ما بوسعنا لإلهام زبائننا في جميع أنحاء العالم - مع سيارات رائعة وخدمة متميزة. وذلك لأن رضى الزبائن هو المفتاح لجعل فولكسفاجن،العلامة التجارية رقم واحد من حيث حجم المبيعات بحلول عام 2018.

وقال لدينا بطولة العالم للبيع بالتجزئة التي تضعنا بقوة على هذا الطريق ". وهذه هي المرة الخامسة التي عقدت فولكسفاجن مسابقة دولية لموظفي شركائها. والهدف من هذه المسابقة هو باستمرار لتحسين المبيعات وجودة الخدمة في جميع الأسواق وبالتالي زيادة أيضا رضا العملاء مع العلامة التجارية Volkswagen.

من ناحيته أشاد سامح المصري مدير عام الشركة المتحدة لتجارة السيارات وكلاء شركات فولكسفاجن، أودي، سيات، وسكودا بنتائج فريق الشركة وخصوصا وهي تحتفل هذا العام بمرور 50 عاما على بداية الشراكة والعمل مع مجموعة فولكسفاجن العالمية.

وأكد المصري "إن هذه المشاركات تأتي كمحصلة طبيعية لما تقوم به الشركة المتحدة عبر السنوات من تأهيل الطواقم الفنية على أعلى المستويات بالتزامن مع تجهيز المعارض ومراكز الصيانة وخدمات الزبائن بأحدث المعدات والتقنيات حسب المواصفات و المعايير العالمية لتواكب آخر التطورات في عالم السيارات الحديثة، كما أنّنا نسعى دوماً وعبر مشاركتنا في أي مناسبة لتعزيز اسم ومكانة فلسطين عالياً في المحافل الدولية على كافة المستويات".

يذكر أن فريق الشركة المتحدة لتجارة السيارات شارك في اكثر من مجال في المسابقة سواء عن مستوى المبيعات و كذلك ما بعد البيع) خبراء الصيانة Master Technician،موظفي مبيعات السياراتSales Person، قطع الغيارParts Supervisor،مجال مستشار الصيانةService Advisor ) وقد تأهلوا جميعهم بناء على النتائج التي حققوها في النهائيات المحلية التي عقدت على مستوى فروع الشركة المتحدة ووكلائها في الأراضي الفلسطينية حيث تم التنافس بين ما يقارب ثلاثين مشترك من كافة المجالات وعبر عدة جولات.